إيلاف: تحتضن مجموعة "Genny" الحالية البساطة والتعقيد، معبرة عن جمالية قوية وسلسة مع لمسة من الأنوثة والسحر.
تحتوي هذه التشكيلة على مجموعة متنوعة من الجاكار والحياكة الممزوجة بكريستال سواروفسكي. كما أنها تكتمل بألوان عميقة من الشوكولاتة والمرجان والأرجواني والجير لإحياء اتجاهات الأسلوب الجريئة من التسعينيات.
تتضمن هذه المجموعة أيضًا قطعًا مثل السترات الواقية من الرصاص، والتنانير القصيرة الواسعة، والقمصان القصيرة المقترنة بالسراويل والمعاطف جنبًا إلى جنب مع القطع المستوحاة من العناصر الذكورية مثل ربطة العنق غير المقيدة التي تمت إضافتها كتفاصيل خط العنق للملابس والفساتين.
تم إطلاق علامة Genny لأول مرة في عام 1962 من قبل Arnaldo و Donatella Girombelli وسرعان ما اكتسبت المجموعة شهرة وشعبية بين النساء ، لتحجز مكانها بين أفضل الأسماء في صناعة الأزياء الإيطالية ، وأيضًا بسبب المساهمة الأسلوبية للمصممين المشهورين مثل جياني فيرساتشي ، الذي أصبح المدير الإبداعي في Genny في عام 1973.
العلامة التجارية تنتمي إلى Swinger International Group of Verona منذ عام 2011 ، والتي اختارت اتجاهًا جديدًا لأسلوب Genny الأصلي ، مع التركيز على الجماليات التي تتميز بخطوط متدفقة ومزاج أكثر أنوثة. من خلال الاهتمام الجاد بالميزات والتفاصيل. أصبح هذا التحول ممكنًا على يد سارة كافازا فاكيني ، المديرة الفنية للدار منذ عام 2013 ، التي مزجت بمهارة تراثها مع إحساس بالأناقة الخالدة وجو حقيقي من الأنوثة والمزاج المعاصر الذي تحقق من خلال التفاصيل.