إيلاف: تأسست "Atelier Forgēr" في لبنان عام 2021، وهي علامة تجارية نسائية جاهزة للارتداء مصنوعة بشكل مستدام، تحتفل بالخياطة الفاخرة والحداثة الخالدة.
جميع التصميمات مصنوعة يدويًا ومقطعة حسب الطلب، باستخدام مواد ذات جودة أخلاقية عالية، مع دعم الحرفيين الرئيسيين داخل المجتمع اللبناني. فورجر هم من المؤمنين بشدة بالموضة البطيئة ومن أبطالها.

تُعد تسمية العلامة التجارية "Forgēr" بمثابة تحية لجميع الحرفيين الذين "يتقدمون" بإبداعات أصلية مصنوعة يدويًا تعبر عن حقيقتهم ، كما أن الإطلاق الافتتاحي لمجموعة "The Lagom" يتحدث عن الكثير من تفاني العلامة التجارية في ابتكار منتجات يمكن ارتداؤها وخالدة ومتطورة وجميلة. قطع ملفتة للنظر للمرأة العصرية.

في حين كان الدافع الواضح للتصميم المعاصر هو مجموعة الإطلاق المستوحاة أيضًا من العصر الذهبي في الخمسينيات من القرن الماضي ، بخطوطها الأنثوية الرائعة والجميلة ، والتي تشمل الخصر الضيق وتنانير القلم الرصاص (الضيقة)، والقمصان البارزة والقصات الحادة.
بينما تفتخر بالجمالية المثيرة ، كن مطمئنًا إلى أن المجموعة بأكملها يمكن الوصول إليها ويمكن ارتداؤها. يمكن لكل امرأة أن ترى نفسها ترتدي واحدة على الأقل من القطع ، سواء كانت "قميص كروس راب" أو "كورسيه فيست" أو "جاكيت كيرف" أو "فستان باك تيل". كل قطعة هي استثمار سيبقى في خزانة ملابسها لسنوات قادمة.

إن الرؤية الفريدة والشغف والموهبة للمدير الإبداعي والمؤسس طارق أبو سمرة تمر عبر عروق Atelier Forgēr. ولد طارق في سوريا ، ودرس التصميم الجرافيكي في كلية الفنون الجميلة ، ثم تابع دراسته في تصميم الأزياء ، مما عزز بشدة شغفه بالموضة. وقد عمل جنبًا إلى جنب مع مصممي الأزياء الراقية مثل نيكولاس جبران وعبد محفوظ ، على سبيل المثال لا الحصر.

ثم جاء دور طارق في إنشاء علامته التجارية الخاصة ، ومن ثم وُلد Atelier Forgēr في عام 2021. يقول: "أردت إنشاء مجموعة جميلة من القطع المصنوعة يدويًا المصنوعة من مواد من مصادر أخلاقية. نحن أبطال الصور الظلية الجميلة ، التي تم بناؤها مع وضع الراحة والأناقة الحديثة في الاعتبار. نحن أيضًا ملتزمون بشدة بالحفاظ على الحرفية التقليدية للتصميمات من خلال الحدادين والموردين اللبنانيين. على سبيل المثال ، ندمج الأزرار النحاسية المصنوعة يدويًا والتي صنعها الحرفيون المحليون ، والتي أصبحت الآن عنصرًا مميزًا للعلامة التجارية ".

“تأمل Atelier Forgēr في تقديم منظور خاص لدور الحرف اليدوية من خلال تصميمات مدفوعة بشكل مستدام. نحن نعمل بجد لالتقاط جوهر المجموعات الدائمة من خلال الاحتفال بثقافة الشرق الأوسط والغرب المتشابكة. نحن فخورون بتقديم تقدير لاستهلاك بطيء في الموضة حيث تأتي الاتجاهات وتذهب بسرعة كبيرة ".