إيلاف: تواصل سيارة السيدان الفاخرة شانجان "UNI-V" الوفاء بوعدها للمتطلعين لإمتلاكها، بتقديم تجربة قيادة ممتعة وآمنة، حيث تجسد مزيجًا مثاليًا من الطابع الرياضي، والرقي، والسلامة والأمان، كما تتمتع هذه السيارة الاستثنائية بأحدث التجهيزات والفخامة.

تتجسد تلك الفخامة بسيارة شانجان يوني- ڤي في مظهر الجناح الخلفي القابل للسحب، ومقابض الأبواب المخفية المدمجة ، والمقاعد الجلدية الفخمة، والمقاعد الجلدية الفخمة ، مما يسهم في إضفاء المزيد من الجاذبية التي لا مثيل لها، خصوصا وأنها ذات تقنية متطورة تشمل شاشة اجهزة القياس مقاس 10 بوصات، وشاشة نظام المعلومات والترفيه 10.25 بوصة، وشاحن لاسلكي ، مما يضمن للسائق البقاء على اتصال دائم دون نفاد شحن بطارية الهاتف طوال الرحلات.

وقد حظيت السلامة بأن نالت مركز الصدارة عند تصميم يوني- ڤي ، وذلك من خلال المجموعة الشاملة من ميزات الحماية الوقائية، مثل الكاميرا عالية الدقة بزاوية 360 درجة، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، وخاصية التحذير من الاصطدام الأمامي، وخاصية التحكم التكيفي الذكي في تثبيت السرعة. لذلك بإمكان مستخدمي هذه السيارة الاستمتاع بالراحة التامة وراحة البال وذلك لتوفر تجهيزات السلامة المتقدمة بهذه السيارة مما يعزز سلامة الركاب على الطريق، تعتبر شانجان يوني- ڤي تحفة فنية ترتقي بتجربة القيادة إلى آفاق جديدة حيث يتناغم كلاً من الفخامة والأداء العالي.

تتميز شانجان يوني- ڤي بأنها مزودة بمحرك بلو كور سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني، والذي يوفر قوة فائقة تبلغ 188 حصانًا وعزم دوران مذهل يبلغ 300 نيوتن متر، كما أن هذا المحرك يعزز براعتها كونه محرك مقترن بناقل حركة مزدوج القابض بسبعة سرعات، مما يضمن توزيعًا سلسًا وفعالًا للطاقة لنظام الدفع بالعجلات الأمامية.

وباعتبارها سيارة سيدان قياسية من الفئة A تتمتع بالمظهر المدهش الجذاب، كما تتميز شانجان يوني- ڤي بأبعاد مثالية تتمثل في: الطول × العرض × الارتفاع 4680 ملم × 1838 ملم × 1430 ملم، علاوة على أنها ترتكز على قاعدة عجلات 2750 ملم. حيث تسهم هذه النسب المتوازنة لأبعادها في ثبات السيارة على الطريق وتعزيز قدرتها على التعامل بثقة مع ظروف وطبيعة الطرقات.

تواصل السيارة شانجان يوني- ڤي تقليدها العائلي المتمثل في كونها مزودة بشبك أمامي متناغم مع تصميم أكثر رشاقة ودقة ليوفر إحساساً بجماليات المظهر الرياضي الذي يفرض نفسه على كل من ينظر إليها. كما تتسم هذه السيارة أيضاً بميزات خارجية تجعلها فريدة من نوعها بما في ذلك عجلات الألمونيوم 18 بوصة وفتحة سقف بانورامية ومصابيح أمامية سبليت ومصابيح LED أوتوماتيكية، ومصابيح LED تعمل بالنهار، ومرآة جانبية للرؤية الخلفية الخارجية قابلة للتعديل آليا (ORVM) بالاضافة إلى مقابض مخفية للأبواب وجناح خلفي.

كما تبدو المقصورة الداخلية غير العادية لسيارة شانجان يوني- ڤي أكثر فخامة بلمساتها ذات اللون الأسود، ومقاعدها الجلدية ، وأحزمة المقاعد الملونة المتباينة التي تضفي على السيارة إحساسًا بالفخامة والقدرات الرياضية، فضلا عن ان مقعد السائق قابل للتعديل آليا بستة اتجاهات كما أن مقعد الراكب الأمامي أيضا قابل للتعديل آليا بأربعة اتجاهات.
وفي سياق الاهتمام البالغ بالسلامة والأمان لمستخدمي هذه السيارة، فقد تم تزويد شانجان يوني- ڤي بالعديد من ميزات الأمان، مما يضمن الحماية الكاملة للركاب، وهي تشمل الوسائد الهوائية الأمامية، والوسائد الهوائية الجانبية، والوسائد الهوائية الستائرية، كما تتضمن ايضا خاصية تعزيز الفرامل والتوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD .

كما تتضمن مميزات الأمان أيضا خاصية الثبات الإلكتروني ESP بالاضافة الى خواص اخرى متنوعة تتعلق بالحرص على سلامة الركاب بينها ايضا خاصية التحكم في السحب TSC ، وخاصية التحكم بتثبيت المركبة فوق المرتفعات HHC ، وخاصية التحكم في نزول المرتفعاتHDC بالاضافة إلى خاصية مراقبة ضغط هواء الإطارات TPMS ، وغيرها من الميزات الأخرى مثل وظيفة التثبيت التلقائي، وحساسات ركن أمامية وخلفية ، وكاميرا 360 درجة عالية الدقة ، وميزات التحكم التكيفي في تثبيت السرعة ، وميزة التحذير من الاصطدام الأمامي ومكابح الطوارئ التلقائية مع ميزة التحذير عند مغادرة المسار.
ليس هذا فحسب، بل جاءت هذه السيارة مزودة بالعديد من خواص الترفيه والمعلومات التوجيهية لأجل المزيد من الراحة التامة، فهي تتضمن مجموعة واسعة ومتنوعة من التجهيزات التي توفر الترفيه والراحة للسائق والركاب مثل شاشة أجهزة القياس 10 بوصة وشاشة المعلومات الترفيهية مقاس 10.25 بوصة، ونظام ملاحة متطور، وخاصية التحكم الصوتي ، و خاصية توصيل الهاتف مع أندرويد وأبل ، وشاحن لاسلكي ، وراديو ، وبلوتوث ، وفتحات توصيل يو اس بي أمامية وخلفية، بالاضافة إلى ثمانية سماعات. كما انها مزودة بنظلم فرامل الركن الإلكترونية، فضلا عن ميزة الدخول الى مقصورة السيارة بدون مفتاح مع تشغيل المحرك بمجرد الضغط على زر التشغيل ، و نظام تشغيل/ وإيقاف المحرك عن بُعد، وفتحات تكييف خلفية، وناقل حركة ، وصندوق خلفي بتحكم آلي، ومسند وسطي للرأس في المقعد الخلفي.