الدوحة: مع اقتراب موعد القمة الخليجية التي تستضيفها قطر يومي 9 و10 ديسمبر الجاري ازدانت شوارع الدوحة وساحاتها بأعلام الدول الخليجية الست وبأنواع الزينة المبهجة وتحولت فنادق وقاعات المؤتمر الى خلية نحل استعدادا لاستقبال الاشقاء الخليجيين.

وازدانت مداخل الفنادق والقاعات التي ستكون مسرحا للقمة الخليجية بصور قادة دول مجلس التعاون الخليجي فيما نشرت لوحات الترحيب بهم بالمواقع الرئيسية في قطر ومطار الدوحة الدولي.

وتحولت القاعات التي ستستضيف القمة الخليجية والاجتماعات الوزارية التي تسبقها الى ورش عمل تعمل ليلا ونهارا وتشرف عليها الجهات الحكومية القائمة على استضافة القمة لتجهيزها بأفضل صورة ممكنة ووضع اللمسات النهائية عليها.

وبدا واضحا من القاعات حرص القائمين على القمة على متابعة كل التفاصيل كالطاولات الرئيسية والكراسي المعدة لكبار الشخصيات والضيوف الاخرين والمتطلبات المختلفة التي تكون موجودة عادة في مثل هذه الملتقيات الاقليمية.

وأعد المسؤولون عن الاستعدادات الخاصة بالقمة مركزا اعلاميا خاصا لوسائل الاعلام التي ستمثل جهات عديدة من داخل قطر وخارجها وجهزته بأحدث الاجهزة الفنية لتسهيل عمل الاعلاميين واداء مهماتهم بالصورة المنشودة.