بعد سلسلة الاختراقات الإلكترونية التي تعرّضت لها شركة سوني، وإفشاء العديد من أسرارها بما في ذلك أفلام جديدة لم تعرض بعد في دور السينما، بدأ القراصنة مرحلة جديدة وهي نشر معلومات وأرقام رواتب المدراء التنفيذيين وكبار الموظفين في الشركة.

بيروت: كشف قراصنة الإنترنت أن راتب أميرة يورك البريطانية بياتريس (26 عاماً)، التي تعمل منسقة انتاج في مكتب لشركة سوني في لندن، لا يتعدى 2532 دولارًا شهرياً، وهو رقم ليس بكثير نظراً لأنها من العائلة المالكة وتأتي في الصف السادس في ترتيب خلافة العرش البريطاني.
الأميرة بياتريس، وهي ابنة الأمير أندرو، الابن الثاني للملكة اليزابيث الثانية، تعمل منذ شهر (يناير) كانون الثاني 2014 كمنسقة للإنتاج في شركة سوني بيكتشرز، وتمكن القراصنة من كشف سجل بياناتها بعد أن عثروا على ملف يحمل اسم (بياتريس أف يورك).
ووفقاً للبيانات، فإن الأميرة تتقاضى 19 ألف و500 جنيه استرليني سنوياً بما يعادل 2532 دولارًا أميركيًا شهرياً، وهو راتب منخفض نسبياً لمنصبها.
وأرسل القراصنة الذين سرقوا بيانات حساسة من "سوني بيكتشرز" تهديدات جديدة لموظفي الشركة على البريد الإلكتروني، قالوا فيها: "سجلوا اسمكم على عنوان البريد الإلكتروني أدناه من أجل الاعتراض على أكاذيب الشركة. إذا لم تفعلوا ستكونون أنتم وعائلاتكم في خطر".
&
&