التقى الملك عبدالله بن عبدالعزيز، العاهل المغربي الملك محمد السادس، في مقر إقامته في الدار البيضاء، وبحثا معا الأوضاع والتطورات على الساحة العربية.


الدار البيضاء: بحث العاهل السعودي، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، مع العاهل المغربي، الملك محمد السادس، مجمل الأوضاع والتطورات على الساحات الإسلامية والعربية والدولية وموقف البلدين منها.

يأتي ذلك بعد لقاء العاهل السعودي، الملك محمد السادس في مقر إقامته بمدينة الدار البيضاء المغربية، تم من خلاله بحث آفاق التعاون بين البلدين، وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين.

وأعرب الملك عبدالله عن شكره للملك محمد السادس على ما وجده ومرافقوه من حسن الاستقبال في المغرب. ووصل العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز مساء الثلاثاء إلى المغرب في اجازة خاصة، بحسب وكالة الانباء الرسمية.

ولدى وصول العاهل المغربي إلى مقر إقامة الملك عبد الله بن عبد العزيز ببوسكورة، قدم له التمر والحليب، قبل أن يتقدم للسلام عليه الأمراء والمسؤولين، وأعضاء الوفد المرافق لخادم الحرمين الشريفين، الذي يقوم حاليا بزيارة خاصة للمملكة المغربية.

وتقدم للسلام على العاهل السعودي وزير الداخلية المغربي محمد حصاد، والجنرال دوكور دارمي حسني بن سليمان، قائد الدرك الملكي، والمدير العام للأمن الوطني بوشعيب ارميل، ووالي جهة الدار البيضاء الكبرى خالد سفير.

حضر المباحثات رئيس وزراء لبنان الأسبق سعد الحريري، ووزير المالية السعودى الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، ومن الجانب المغربي وزير الداخلية محمد حصاد، ورئيس الدرك الملكي الفريق أول حسني بن سليمان ومدير الأمن الوطني بوشعيب الرميل .

&

&

&