إنها دبي، التي يضرب برفاهيتها المثل في العالم. يجتمع فيها الغريب والعجيب، وكأنها مدينة تجترح الأعاجيب.


دبي: ما الذي لا تراه في دبي؟ لا شيء. فالراحل إلى هذه الامارة لا يستطيع إلا أن يقف مشدوهًا مما يرى من عمران جميل، وتطور يسبق الزمن.

السؤال الأهم: ما الذي لا تراه إلا في دبي؟ قليلة هذه الأشياء، لكنها مهولة.

&ما يراه الانسان في دبي يتخطى المخيلة

فأين ترى فهدًا مربوط العنق في سيارة، يجلس كالهر الأليف إلى جانب مالكه، أو نمرًا يخرج رأسه من نافذة السيارة؟ فقط في دبي! وأين ترى أسدًا جاثمًا على صندوق سيارة، أو غلامًا يمتطي اسدًا في الحديقة؟ فقط في دبي! وأين ترى نمرين صغيرين يلتهمان سمكة قرش في حديقة، أو رجلا يرصف السلاحف العملاقة الواحدة فوق الأخرى؟ فقط في دبي!

ذهب تحت الطلب... وهاتف جوال مطلي بالذهب

&ما يراه الانسان في دبي يتخطى المخيلة بأشواط. فهناك، جمعت سياراتان في واحدة، ولعب لاعبا كرة مضرب مباراتهما على علو 800 متر تقريبًا، وبيع هاتف جوال مطلي بالذهب بنحو 43 ألف دولار.

فليأخذ مجانًا!

وهناك ايضًا ماكينة لشراء الذهب، كماكينة شراء المشروبات الغازية في الأسواق، وفرع عربي لستارباكس كافيه منمن بالموزاييك الشرقي والأرابيسك، لا مثيل له في الدنيا. وهناك أيضًا طعام وشراب يمكن لاي كان تناوله من دون أن يدفع ثمنه، إن لم يكن قادرًا على شرائه.

إنها دبي، مضرب المثل العالمي بالرفاهية، ومحطمة الأرقام القياسية بالأمور غير المألوفة... أفرأيت غير شرطة دبي تلاحقك بسيارة فيراري أو لامبورغيني؟!

دبي... محطمة الأرقام القياسية بالأمور غير المألوفة

&