تقول شركة ابل إنها تلقت تسع شكاوى فقط بخصوص ما اشيع حول انحناء هاتفها الجديد "ايفون 6"، مؤكدة أن هواتفها الجديدة تضم مكونات من الفولاذ والتيتانيوم لجعلها تصمد بشكل كبير في حال تعرضها للضغط.

القاهرة: في محاولة من جانبها للتخفيف من وطأة الانتقادات الشرسة التي تعرضت لها على مدار الأيام القليلة الماضية بعدما تحدثت تقارير عن حقيقة وجود عيب في صناعة هاتفها الجديد آيفون 6 بلس، يجعله يتعرض للانحناء عند وضعه في جيوب المستخدمين، أكدت العملاقة الأميركية أبل أن تلك الشكوى لم تصلها سوى من 9 أفراد فقط.&

ومضت الشركة تقول إن عدد الشكاوى التي استقبلتها بخصوص تلك الانحناءة الحاصلة في هاتفها الجديد عدد قليل بالفعل وأنها تلقت تلك الشكاوى على فترات متباعدة.
&
وقالت ترودي مولر، المتحدثة باسم شركة أبل، في بيان لها عبر البريد الإلكتروني بهذا الخصوص :" من النادر جداً أن يحدث انحناء في جسم هاتف الآيفون إذا كان الاستخدام عادياً، وخلال أول ستة أيام مبيعات لنا، لم نتلقَ سوى 9 شكاوى بهذا الشأن".
&
وكانت هواتف أبل الجديدة ( آيفون 6 و6 بلس ) قد تعرضت خلال الفترة الماضية لموجة واسعة من السخرية والانتقاد، على خلفية ما تردد عن تعرضها للانثناء بهذا الشكل.
&
وهو ما ردت عليه شركة أبل بإشارتها إلى أن هواتفها الجديدة تضم&مكونات من الفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم لجعلها تصمد بشكل كبير للغاية حال تعرضها لضغط شديد بالإضافة لتزويدها بأقوى أنواع الزجاج المستخدم في صناعة الهواتف الذكية.&
&
وأشار لابان روميز، الرئيس التنفيذي لشركة Goldgenie المتخصصة في تصنيع هواتف آيفون مطلية بالذهب، إلى أن الحالة الوحيدة التي قد يتعرض فيها هاتف الآيفون للانحناء هو إذا وضعه شخص في جيبه الخلفي وجلس عليه فترة طويلة للغاية.
&
وكانت أبل قد أعلنت قبل بضعة أيام عن أنها قامت بشحن 10 ملايين وحدة من هاتفي آيفون 6 وآيفون 6 بلس. فيما عبّر كذلك مستخدمو الهاتفين عن تذمرهم نتيجة عجزهم عن استخدام تقنية Touch ID بعد ترقية الهواتف لنظام iOS 8.0.1.
&
&