وزعت&الحملة الوطنية السعودية لنصرة سوريا 450 ألف بطانية، و300 ألف جاكيت، و700 ألف بلوفر، و630 ألف قطعة تشكل طقم أطفال من بطانية وملابس داخلية مع كساء كامل بثلاث طبقات، إضافة إلى 700 ألف غطاء رأس داخل مخيم الزعتري للاجئين السوريين.


الرياض: بادرت الحملة الوطنية السعودية لنصرة سوريا بتوزيع مساعدات على اللاجئين السوريين داخل مخيم الزعتري بالأردن ، ضمن البرنامج الشتوي الذي أطلقته مؤخراً "شقيقي .. دفؤك هدفي" ، وذلك لتغطية الاحتياجات الشتوية لأكبر عدد من السوريين في كل من الأردن وتركيا ولبنان والداخل السوري.

ووفقا للحملة، تم توزيع 450 ألف بطانية، و300 ألف جاكيت، و700 ألف بلوفر، و630 ألف قطعة تشكل طقم أطفال من بطانية وملابس داخلية مع كساء كامل بثلاث طبقات ، إضافة إلى 700 ألف غطاء رأس.

واستعداداً للظروف الجوية الصعبة التي تشهدها مناطق نزوح ولجوء الأشقاء السوريين حالياً، وضعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة سوريا برنامجاً يضمن توزيع المواد الإغاثية الشتوية ضمن برنامجها الموسمي "شقيقي دفئُك هدفي" على الأشقاء اللاجئين والنازحين السوريين وذلك لتأمين احتياجاتهم الشتوية من بطانيات وجاكيتات وأطقم شتوية وأطقم أطفال وغيرها.