نعت الحكومة الليبية ورئاسة أركان الجيش، ورئيس المؤتمر الوطني العام الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز في برقيات تعزية أرسلت الى العاهل السعودي الجمعة.


طرابلس: توجهت الحكومة الليبية المؤقتة، اليوم إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز وسائر الشعب السعودي الصديق بالتعازي في مصابهم بوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وأعربت الحكومة الليبية التي يرأسها عبدالله الثني في بيان عن أمانيها في "أن يمن الله على المملكة العربية السعودية باليمن والخير والأمن والازدهار في ظل القيادة الحكيمة الرشيدة لجلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده لما فيه خير بلاده وشعبه والأمة العربية والإسلامية".

من جهتها نعت رئاسة أركان الجيش الليبي في بيان الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وقدمت أحر التعازي والمؤاساة للمملكة العربية السعودية شعبا وحكومة بوفاة الملك عبدالله بن عبد العزيز.

من جهة أخرى بعث رئيس المؤتمر الوطني العام (البرلمان الليبي المنتهية ولايته) نوري بوسهمين برقية تعزية الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وأعرب بوسهمين في البرقية عن أحر التعازي والمؤاساة لجلالة الملك وللأسرة المالكة وللشعب السعودي داعيا الله العلي القدير أن يدخله فسيح جناته وأن يلهمهم جميل الصبر والسلوان.