قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

منذ ستة أشهر ولدت الاميرة شارلوت اليزابيث ديانا لوالديها الامير وليم ودوقة كامبردج كيت ميدلتون لتكون الطفل الثاني بعد الامير جورج.

إعداد ميسون أبو الحب: هذه الاميرة الصغيرة يبلغ ترتيبها الرابع في ولاية العرش البريطاني وقد ولدت في جناح لندو في مستشفى سانت ميري في لندن في الساعة الثامنة واربع وثلاثين دقيقة صباح الثاني من أيار/مايو عام 2015 وكان وزنها ثلاثة كيلوغرامات و 700 غرام.

وبعد ان امضت بضع ساعات فقط في المستشفى مع والديها زارها شقيقها الامير جورج ليراها لاول مرة.

عمرها ستة اشهر

بعد اقل من عشر ساعات على مجيئها الى عالمنا خرجت هذه الاميرة الرقيقة برفقة والديها ليراها الناس والمعجبون قبل التوجه الى قصر كينسنغتون.

ظهرت الاميرة يلفها غطاء صوفي من صناعة جي هيرت واولاده وعلى رأسها قبعة صغيرة وكانت تلك اول نظرة القاها الناس على هذه الاضافة الجديدة الى العائلة المالكة.

وفي الرابع من أيار/مايو اعلن والداها عن الاسم الذي قررا منحه لها وهو شارلوت اليزابيث ديانا تخليدا لجدتها الليدي ديانا أميرة ويلز.

وبعد أن زارتها الملكة اليزابيث في قصر كينسنغتون انتقل والداها الى منزلهما (نورفولكشاير) في آنمر هال ليمضيا بعض الوقت مع طفليهما بعيدا عن الحياة العامة.

جميلة جدا

لم تظهر الاميرة الصغيرة كثيرا امام الملأ فيما بدت اسرتها مسحورة بها فمثلا وصفها جدها الامير تشارلز بالقول "إنها جميلة جدا" وهو ما قاله ايضا عمها الامير هاري.

وسلبت الاميرة الصغيرة لب شقيقها الامير جورج ايضا الذي طبع قبلة على رأس شقيقته كما ظهر في الصور الاولى التي نشرت لهما في حزيران الماضي وهو ما جعل والدتهما كيت فخورة بهما.

وكانت الدوقة كيت اول من التقط صورة رسمية للامير جورج والاميرة شارلوت.

ظهرت في حفل العمادة

وبعد شهرين تقريبا بعيدا عن الاضواء ظهرت اسرة الامراء بأفرادها الاربعة لاول مرة امام الناس في حفل عمادة الاميرة في الخامس من تموز/يوليو الماضي.

وارتدت الاميرة الصغيرة رداء من الدانتيل ارتداه شقيقها جورج في عام 2013 تحيط بها اسرتها وخمسة آباء روحيين في احتفال صغير في كنيسة القديسة مريم المجدلية في ساندرنغهام.

كان ذلك اليوم مهمًّا في حياة الاسرة الاميرية الصغيرة فيما تجمع المعجبون خارج الكنيسة في محاولة لالقاء نظرة على هذه العائلة الجميلة.

وبهذه المناسبة التقط المصور ماريو تيستينو اربع صور رسمية عرضت لاحقا وتظهر فيها الاميرة شارلوت مع والديها وبقية افراد الاسرة.

وبعد مرور اربعة اشهر على العمادة، لم تظهر الاميرة شارلوت امام الناس غير ان والدها تحدث عدة مرات عن طفلته وقال إنها تكبر وقال ايضا إنها ليدي صغيرة وإنه سعيد جدا بها.&

الاميرة الصغيرة تكبر يوما بعد يوم بعيدا عن أعين الناس في قصر آنمر هال وليس من المتوقع ان يراها المعجبون والمتابعون إلا بمناسبة اعياد الميلاد في نهاية كانون الثاني/ديسمبر عندما ستنشر الاسرة المالكة صورة جديدة لهذه الاميرة الصغيرة الرائعة.&