قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أكدت مسؤولة حكومية في دبي اليوم الخميس ان الاحتفالات المقررة لاحياء رأس السنة تبقى "قائمة حسب البرنامج المحدد"، وذلك على رغم الحريق الهائل الذي اندلع في فندق فخم على مقربة من برج خليفة.

وقالت مديرة المكتب الاعلامي لحكومة دبي منى المري في اتصال هاتفي مع قناة "العربية" السعودية ومقرها دبي "الاحتفالات ما زالت قائمة حسب البرنامج المحدد"، وهو ما اكدته ايضا تغريدة للمكتب الاعلامي.

واندلع حريق هائل مساء الخميس في احد الفنادق الفخمة في دبي على مقربة من برج خليفة الذي تتجمع في محيطه حشود لاحياء احتفالات رأس السنة، بحسب ما افادت السطات الاماراتية وشهود.

16 اصابة بين طفيفة ومتوسطة

أعلنت سلطات دبي عن 16 اصابة غالبيتها طفيفة، جراء الحريق الذي اندلع مساء الخميس في فندق فخم قرب برج خليفة الاعلى في العالم، قبيل بدء احتفالات رأس السنة.

واعلن المكتب الاعلامي لحكومة دبي عبر موقع "تويتر"، عن "تسجيل 14 اصابة بسيطة وتسجيل حالة متوسطة واصابة بجلطة قلبية جراء التدافع والدخان المنتشر جراء الحريق، وليس من بين المصابين اي اطفال".

وكان حريق هائل اندلع في فندق العنوان داون تاون قرب برج خليفة حيث كان يتجمع الآلاف استعداد لانطلاق احتفالات رأس السنة وعروض الالعاب النارية التي ترافقها.

&

اخلاء كل المقيمين من الفندق

أكد القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة اخلاء "كل المقيمين" في الفندق الفخم الواقع قرب برج خليفة، والذي اندلع فيه حريق هائل مساء الخميس قبيل بدء احتفالات رأس السنة.

وقال اللواء المزينة في اتصال هاتفي مع قناة "العربية": "تم اخلاء كل المقيمين في الفندق"، مؤكدا ان "لا معلومات" بعد عن اسباب الحريق، وانه "بعد اخماد الحريق، ستتم معرفة الاسباب".