بحث الرئيس اليمني عبدربه هادي منصور مع رئيس الوزراء الباكستاني محمد نواز شريف ووزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان بحث التنسيق بين السعودية وباكستان واليمن وسبل دعم الجهود المبذولة لتعزيز السلام في المنطقة.

إيلاف - متابعة: التقى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في مقر إقامته بالرياض الخميس رئيس الوزراء الباكستاني محمد نواز شريف، ووزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان. وجرى خلال اللقاء بحث التنسيق بين السعودية وباكستان واليمن وسبل دعم الجهود المبذولة لتعزيز السلام في المنطقة.
&
وكان الأمير محمد بن سلمان قد التقى في وقت سابق الخميس محمد نواز شريف، في مقر إقامته بالرياض. وجرى خلال اللقاء التأكيد على عمق العلاقات السعودية الباكستانية والحرص على تعزيزها، بالإضافة إلى بحث مجالات التعاون بين البلدين.
&
وعقد الأمير محمد بن سلمان اجتماعاً في مكتبه بالمعذر الخميس مع قائد الجيش الباكستاني الفريق أول ركن رحيل شريف.
&
وجرى خلال الاجتماع مناقشة مجالات التعاون العسكري القائم بين البلدين والسبل الكفيلة بتطويره وتعزيزه. واستعراض أوجه التعاون الدفاعي بين المملكة وباكستان والتأكيد على استمرار تنميته في مختلف القطاعات العسكرية.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز استقبل في قصر العوجا اليوم الخميس رئيس وزراء باكستان والوفد المرافق له، وبحث الجانبان الوضع في اليمن بعد انتهاء عملية عاصفة الحزم.

وعبّر شريف عن تضامنه مع السعودية لبحث النزاع في اليمن الذي يقع في اقصى جنوب شبه الجزيرة العربية. وقال مسؤول باكستاني رافضا الكشف عن اسمه ان "النقطة الرئيسية في المحادثات كانت تضامن باكستان مع السعودية".
&

&