قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

قامت طائرتان من أسطول القيادة العامة لطيران الأمن بنقل جثماني مقاتليّن من الجيش السعودي الى محافظة القنفذة، وذلك بتوجيه من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف.


الرياض: قامت طائرتان من أسطول القيادة العامة لطيران الأمن بنقل جثماني العريف أحمد جعفر المجايشي إلى محافظة بارق والجندي أول محمد علي العمري إلى محافظة القنفذة، وذلك بتوجيه من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف.

وأقلت الطائرة الأولى جثمان العريف أحمد جعفر المجايشي من قاعدة طيران الأمن بمنطقة عسير بمرافقة عدد من أقارب الجندي، وهبطت في شمال محافظة بارق أمس . كما أقلت طائرة ثانية جثمان الجندي أول محمد علي العمري من قاعدة طيران الأمن بمنطقة عسير يرافقها عدد من أقارب القتيل وهبطت في قيادة حرس الحدود بمحافظة القنفذة ليلة الجمعة. وكان في استقبال الطائرتين في محافظتي بارق والقنفذة عدد من قيادات حرس الحدود والمسؤولين بالمحافظتين وأقارب المقاتلين وعدد من المواطنين.

يذكر أن العريف أحمد المجايشي والجندي أول محمد العمري وزميلهم الجندي أول حسن ناصر بشيري من منسوبي حرس الحدود بمركز المسيال بقطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير قتلوا يوم الجمعة 1436/10/15هـ بعد تعرض المركز لقذائف عسكرية كثيفة من داخل الأراضي اليمنية .