أكد العاهل السعودي الملك سلمان، في رسالة بعث بها الى الرئيس اليمني، أن عودة الأخير الى عدن "تعكس ما تحقق من نصر على الأرض ضد الميليشيات الحوثية، مشدداً على مساندة السعودية والتحالف الدولي لليمن بكل قوة"، وشدد على استمرار دعم المملكة والتحالف لليمن.

إيلاف - متابعة: قال العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في رسالة بعث بها الى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي "إن عودتكم المظفرة وتمكنكم من الاستقرار في العاصمة المؤقتة لبلادكم (عدن) تعكس ما تحقق بحمد الله من نصر، وتمكن بعون الله القوات اليمنية الشرعية بمساندة المقاومة الشعبية الباسلة من سرعة تحرير أرجاء اليمن وتطهيرها من براثن الميليشيات الحوثية وأعوانهم ليعم الأمن والاستقرار ربوع اليمن السعيد، رغم أنف الحاقدين وكيد الكائدين".
وتابع: "وإننا إذ نشيد بهذه الخطوة المباركة ندعو المولى سبحانه أن يوفقكم ويعينكم وأن يحقق الأمن والاستقرار في كافة أرجاء اليمن الشقيق، ليعود كما يأمل أبناؤه ونأمله جميعاً معتزاً بوطنيته عصياً على قوى الشر التي أرادت أن تسلبه إرادته وعروبته".
&
وشدد الملك سلمان في رسالته على استمرار السعودية والتحالف لليمن قائلاً: "نحن في المملكة العربية السعودية مع إخواننا وأصدقائنا في دول التحالف نقف بحزم وبكل ما أوتينا من قوة معكم ومع بلادكم وشعبكم الشقيق في سبيل نصرته والذود عن كرامته".
وختم بقوله: "حفظ الله اليمن الشقيق وشعبه العزيز وحقق له ما يصبو إليه من أمن واستقرار والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

&