قال دونالد ترامب، "نعم لقد اخطأت، وبحال تكررت الظروف فلن اقوم بارسال مثل هذه الصور ابدا".

جواد الصايغ من نيويورك: إعترف دونالد ترامب، الساعي الى نيل ترشيح الحزب الجمهوري، بالخطأ الذي ارتكبه بحق زوجة منافسه تيد كروز بعد قيامه بنشر صورة لها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال ترامب في مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز السبت، إعترف بأني ارتكبت خطأ بعد نشر صوره هايدي كروز على موقع تويتر، لإظهار الفرق بينها وبين ميلانيا (زوجة دونالد ترامب).

صورة زوجته وزوجة منافسه

وكان ترامب قد عمد إلى نشر صورة غير محببة لهايدي كروز مع اضافة صورة لزوجته ميلانيا وذيلها بعبارة لا حاجة للتعليق صورة واحدة خير من&الاف الكلمات، وذلك اثر اتهامه زوجها ومنافسه على نيل ترشيح الحزب الجمهوري تيد كروز بالوقوف خلف حملة تسريب صور عارية لميلانيا.

وقال ترامب لنيويورك تايمز، "نعم لقد اخطأت، وبحال تكررت الظروف فلن اقوم بارسال مثل هذه الصور ابدا".

أمر نادر

شبكة سي ان إعتبرت،" ان ما حصل (اعتراف ترامب بخطأه) يعد من الامور النادرة خصوصا ان الساعي الى نيل ترشيح الحزب الجمهوري اشار في وقت سابق إلى انه لم يطلب ابدا من الله المغفرة ."

اسبوع صعب

وقالت وسائل إعلام اميركية، "ان ترامب يواجه اسبوعا صعبا، خصوصا بعد التصريحات التي اطلقها حيال قضية الإجهاص، ثم قيامه بالتخفيف من حدة تصريحاته بعد الإنتقادات التي تلقاها".

واعرب ترامب عن تأييده لفرض حظر على الإجهاض وايضا معاقبة النساء اللواتي قمن بهذا الأمر، &قبل ان يحاول توضيح موقفه والتخفيف من حدة كلامه عبر مطالبته بوضع قوانين خاصة للإجهاض".

ورفض ترامب الرد على سؤال حول ما اذا كان قد ارتبط في الماضي بعلاقة مع إمرأة سبق لها وان اجرت عملية اجهاض.