: آخر تحديث
أكد أن إيران لا تعرف سوى لغة القتل

علي بن تميم: قرار تصفية صالح صدر في طهران

إيلاف من الرياض: قال علي بن تميم مدير عام شركة أبوظبي للإعلام، إن قرار تصفية علي عبدالله صالح صدر في طهران، وعناصر الحوثي مجرد أداة في هذه الجريمة البشعة التي ستزيد اليمنيين تماسكاً وتمسكاً بخيارهم العربي.
 
وأضاف في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إيران وزبانيتها لا يعرفون سوى لغة القتل والغدر، لكن قتل صالح هو نهايتهم في اليمن".
 
وكانت مصادر يمنية قد أعلنت أن مقتل صالح وقع في منطقة سنحان قرب العاصمة صنعاء، بينما أكد مسؤول بحزب المؤتمر خبر مقتله، وطالب أنصاره بمقاومة عناصر الحوثي.
 
وقالت مصادر بحزب المؤتمر إن صالح قُتل برصاص قناصة في الرأس وليس في تفجير.
 
وقبل 48 ساعة من مقتله، هدد الحوثيون السبت بقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، وقال الناطق باسم ميليشيات الحوثي "إن الحجة لقتل الرئيس السابق صالح قد أقيمت".
 
ويأتي التهديد الحوثي بعد سيطرة قوات حزب المؤتمر الشعبي، على المواقع الحيوية في العاصمة صنعاء، ودعوة الرئيس اليمني السابق لرفض أوامر الميليشيات الحوثية.
 
وفور إعلان مقتل الرئيس اليمني السابق، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتدشين هاشتاغات "#علي_عبدالله_صالح، #الحوثيين_وايران_يقتلون_عفاش، #مقتل_علي_صالح، #حزب_الموتمر، #الرييس اليمني السابق"، تداول المغردون عبرها صورًا ومقاطع فيديوا قالوا إنها للرئيس اليمني السابق.


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. غدا
jan - GMT الإثنين 04 ديسمبر 2017 15:18
المحطة الجديده لناشر الارهاب العالمي قاسم سليماني هي اليمن. والكل ينظر الى ان يأتيهم الدور هل تعرفون قصة الذئب والثيران؟ اذا لا ساقولها ذا: كان هناك في وادي ثلاثة ثيران سمان, وكان هناك ذئب جائع يترصدهم ولكن الثيران كانت سويه وكلما اقترب من احدهم هاجموه الاخران فيضطر الذءب للهرب, الى ان جاء يوم وقرر تغيير عمله, فاصبح يتحدث معهم و يرافقهم ويقيم صداقه مع احد الثيران, و يقول له في الخفاء, هناك خلف الوادي هناك نبع واشجار واعشاب ولكن تكفي فقط لثور واحد, تعال معي بالسر ويكمكنك اكلها... فيصدقه احد الثور و يسير معه خفية تاركا اصدقائه خلفه, و هناك في الوادي يهجم على الثور و يقتله و ياكل منه لايام و بعد ان ينتهي منه يأتي مرة اخرى للاثنين الاخرين ودائما يقنع احدهم للذهاب معه الى المكان الجميل وهناك ياكله وهكذا الى ان اكل الجميع. هذا ينطبق على قاسم سليماني والخميني ودول الخليج والعربيه. الذئب الايراني هذا يتغلغل في مفاصل الدول العربيه الواحده بعد الاخرى والجميع ينظر و يقول انا لا يهمني هذا... فالعراق راح, و سوريا راحت و لبنان راحت وهاهي اليمن في الطريق والبحرين تأتي بهدوء ان لم يجد حل مع الفرس... والله هدفهم من سليماني ليست القدس وقدسهم هي مكه والمدينه ... فالى متى النوم؟ اعتقد اليوم يجب دعم الشعب الكردي السني, لفصل سرطان المجوس عن جسم العالم العربي والا فالدور عليكم يا ثيران الوادي, مع الاحترام
2. عملاء أيران
OMAR OMAR - GMT الإثنين 04 ديسمبر 2017 23:19
هكذا قام الخونة عملاء أيران الحوثيون بقتل دكتاتور خان شعبه ... وسترون كيف سيقتل حزب الشيطان الأيراني صعلوك القرداحة بشار


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. كنز معماري غريب في بلغاريا!
  2. البحرين الأولى عربيًا في مؤشر رأس المال البشري
  3. رويترز تحذف خبر إعفاء القنصل السعودي في اسطنبول من منصبه
  4. السعودية: جسر جوي لإغاثة
  5. نصف سكان العالم تقريبًا يعيشون بأقل من 5,50 دولار يوميًا
  6. ترمب: السعودية حليف دائم ومهم
  7. كندا ثاني دولة في العالم تقنن استخدام الماريجوانا لأغراض ترفيهية
  8. الاعلان عبر الفيديو يهز حملة الانتخابات الأميركية
  9. هبوط إضطراري لطائرة ميلانيا ترمب
  10. قرقاش: السعودية محورية في كلّ ما يهم المنطقة
  11. امرأة تتولى قيادة القوات الأميركية
  12. تفشي الجرائم وحالات الانتحار في مصر يبلغ رقمًا قياسيًا
  13. الاتحاد الوطني لبارزاني: خسرت رئاسة الجمهورية فخوّنتنا
  14. باحثة برازيلية تستغرب إهمال العرب لجالياتهم في بلدان أميركا اللاتينية
  15. إحالة معصوم وعلاوي والمالكي والنجيفي على التقاعد
  16. روسيا تكسر قواعد البروتوكول إكرامًا للسيسي
في أخبار