دعا أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير قطر إلى العمل على تهدئة الموقف واتاحة الفرصة للجهود الهادفة إلى احتواء التوتر... مؤكدًا دعم مسيرة التعاون الخليجي المشترك.

إيلاف - متابعة: أجرى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح اتصالا هاتفيا مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر معربا عن تمنيه على الدوحة العمل على تهدئة الموقف والعمل على اتاحة الفرصة للجهود الهادفة إلى احتواء التوتر.

وأكد أمير الكويت العمل لدعم مسيرة التعاون الخليجي المشترك بما يخدم مصالح دول المجلس في ظل ما يربطهم من علاقات تاريخية راسخة.

الأمير خالد الفيصل ينقل رسالة من العاهل السعودي لأمير الكويت

واستقبل أمير الكويت الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز مستشار العاهل السعودي أمير منطقة مكة المكرمة، الذي يقوم بزيارة للكويت.

 

 

ونقل الأمير خالد الفيصل لأمير الكويت رسالة شفوية من الملك سلمان بن عبد العزيز، تتعلق بالعلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين والشعبين والقضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

حضر اللقاء من الجانب الكويتي، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد، والشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني، ووزير شؤون الديوان الأميري الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبد الله المبارك الصباح.