نصر المجالي: اضطرت واقعة أثارت جدلًا كبيرًا في اليومين الأخيرين، بطلتها الفنانة الإماراتية "أحلام" التي زارت الأردن للمشاركة في مهرجان جرش، قيادة الجيش الأردني لإصدار بيان لتوضيح تداعيات رحلة غير مسبوقة للفنانة على متن مروحية عسكرية إلى البتراء.&

وقال بيان للجيش الأردني إنه تعقيباً على ما تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي، وما رافقه من تعليقات جانب أصحابها عن&الحقيقة حول الطائرة التي أشاع الكثير أنها ذهبت خصيصاً لنقل الفنانة أحلام إلى البتراء، فقد استوجب الأمر التوضيح.

واشار البيان إلى أن رحلة هذه المروحية العسكرية كانت مقررة مسبقاً إلى جنوب المملكة وبالتحديد لإعادة وزير الداخلية ومدراء الأجهزة الأمنية من جولتهم الأمنية إلى حدود المدورة&ومحافظة&معان والعقبة&كمحطة أخيرة بعد سلسلة لقاءات أمنية لهم ضمن المنطقة الجنوبية من المملكة في الوقت الذي تصادف فيه طلب استئجار للطائرة لنقل الفنانة أحلام فقط برحلة الذهاب فقد تقرر الموافقة على نقلها في رحلة&الذهاب ولم تنتظر الطائرة عودتها ضمن برنامج خاص بها.

تعاون

ونوه البيان إلى أن هناك تعاوناً مع مختلف المؤسسات الرسمية والخاصة لتلبية بعض طلباتهم في استئجار الطائرات العمودية لنقل الوفود الرسمية أو السياح أو عمليات التصوير الجوي المختلفة والتغطيات الإعلامية، وهو الأمر ليس بالجديد لعدم وجود شركات طيران خاصة تقدم خدمة الطيران المستأجر داخل المملكة.

وقال البيان: تؤكد القوات المسلحة بأنها ستتابع كل من يحاول أن يسيء إلى سمعتها ويتمادى في توجيه الاتهامات المغرضة والمسيئة لسمعة هذه المؤسسة الوطنية الرائدة من خلال الأخبار الملفقة والتي يروج لها عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي كما تهيب بالأخوة المواطنين تحري مصداقية ودقة المعلومات التي يتم تداولها من خلال المصادر الإعلامية الرسمية للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

والدة الملكة&

يذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام، علقت في تدويناتٍ على مواقع التواصل شاكرة الجمهور الأردني في مهرجان جرس على تفاعله معها. وعبّرت عن سعادتها لحضور والدة الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني للحفل. وذلك في تدوينة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" قدمت فيها التحية لها ولشعب الأردن.&

وكتبت: "عاجزة عن التعبير لكل المحبة والحفاوة اللتين غمرتموني بهما، وشرفني أكثر حضور السيدة الجليلة الهام الياسين، والدة الملكة رانيا حفظها الله، وشعب الاردن الحبيب والحضور العربي من فلسطين والعراق والخليج".

وقال تقرير لـ(إيلاف) من بيروت إن المغنية الإماراتية أحلام افتتحت حفلها في الدورة الـ 33 من مهرجان "جرش" بأغنية "هاشمي" للمغني الأردني عمر عبد اللات، بحضور الآلاف، على المسرح الجنوبي في المدينة الأثرية. وقدمت مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو العالمي وليد فايد، باقة من أغانيها، منها "والله محتاجك انا، من أكون، أغلى إنسان، فضها سيرة، تدرى ليش، وش ذكرك، تغير الوقت، أحتاجك أنا،شايف نفسه". ثم استلمت من مدير عام مهرجان "جرش" درعاً تقديرية&لمشوارها الفني الطويل.