: آخر تحديث
حمّلت الدول الثلاث أي تداعيات ناتجة من هذه "المغامرة"

طهران تحذر من تداعيات إقليمية للضربات الثلاثية

حذرت طهران، حليفة دمشق، "بحزم" السبت من "التداعيات الإقليمية" للضربات التي نفذتها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا في سوريا.

إيلاف: قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية على حسابه على تطبيق "تلغرام" السبت "نفذت الولايات المتحدة وحلفاؤها من دون أن تنتظر حتى موقفًا من منظمة حظر الأسلحة الكيميائية هذا العمل العسكري (...) ضد سوريا، وهي مسؤولة عن التداعيات الإقليمية لهذه المغامرة".


عدد التعليقات 3
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. طاح حظكم
طالب محمد_كندا - GMT السبت 14 أبريل 2018 07:04
كذابين دجالين جبناء مشغولين باعدام شعبكم الذي سرقتم منه حريته منذ ان اتيتم بعمائمكم النجسة .ليس لديكم الا التطبيل والتهديد بينما انتم اجبن من الجبناء .ليس عندكم من هدف الا تدمير دول وشعوب مثل العراق وسوريا واليمن ولبنان .الا لعنة الله عليكم وعلى عماءمكم الشيطانية
2. انت المجرم
عراقي - GMT السبت 14 أبريل 2018 09:20
المجرم هو انت ياسليل المجرمين الذين لايؤمنون الا بالحروب وقتل الناس واستعبادهم وسرقه ممتلكاتهم
3. آخر العلاج الكي!
عادل محمد - البحرين - GMT السبت 14 أبريل 2018 11:02
"إن لم تستحي فافعل ما تشاء" هذا المثل ينطبق على السفاح خامنئي الذي أياديه ملطخة بدماء الشعب الإيراني والسوري والعراقي واليمني، ويقول "الهجوم على سوريا جريمة"!؟. وعصابة ولاية الفقيه الإرهابية التي حذرت من تداعيات إقليمية للضربات الثلاثية، وحمّلت الدول الثلاث من أي تداعيات ناتجة من هذه "المغامرة". والحرس الثوري الإيراني الذي هدد واشنطن وحمّلها تداعيات الهجوم على سوريا!؟... المثل الشعبي "آخر العلاج الكي" ينطبق على الضربات التي نفذتها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا في سوريا ليلة أمس، لأن بشّار الأحمق لم يستوعب أقوال ترامب عندما وصفه بـ"الحيوان" قبل أيام، وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الأحد إنه سيتم "دفع ثمن باهظ" جراء شن هجوم كيماوي على مدينة دوما. وكتب ترامب في تغريدة على تويتر "كثيرون ماتوا من بينهم نساء وأطفال في هجوم كيماوي طائش في سوريا. المنطقة التي شهدت تلك الفظاعة محاصرة ويطوقها الجيش السوري بما يجعل الوصول إليها من العالم الخارجي غير ممكن بالكامل". وأضاف ترامب في تغريدته على تويتر "الرئيس بوتين.. روسيا وإيران.. مسؤولون عن دعم الأسد الحيوان"... عندما شنت أميركا هجوماً عسكرياً على النظام السوري في ساعة مبكرة من صباح الجمعة 6 أبريل 2017، وقصفت قاعدة جوية سورية بـ 59 صاروخ توماهوك واستهدفت طائرات وحظائر طائرات محصنة ومناطق لتخزين الوقود والمواد اللوجيستية ومخازن للذخيرة وأنظمة دفاع جوي ورادارات في قاعدة "الشعيرات" العسكرية الجوية قرب حمص، نشر موقع سبوتنيك عربي في 29 أبريل 2017 موضوع بعنوان: "ما سيفعل ترامب "المجنون" مع كوريا الشمالية" مع هذه المقدمة "عندما توقع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن يكون هناك صراعا "كبيرا ومخيفا" مع كوريا الشمالية، سارع النقاد في كثير من الصحف العالمية لكتابة أنها ليست إلا تصريحات "استفزازية" وحرب كلامية لا تليق برجل يشغل المكتب البيضاوي"... "خذ الحكمة من أفواه المجانين". نعم المجنون ترامب قام بعمل جبار حين انتقل فوراً من مرحلة الأقوال إلى الأفعال وأثبت بأنه قادر على الحسم الأمور وتنفيذها!... قبل عدة سنوات دخل مواطن إيراني من طهران على خط برنامج إحدى القنوات المعارضة الإيراني


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. محمد بن زايد يلتقي الرئيس الفرنسي غداً في باريس
  2. إيقاف رفض اللجوء لأشخاص يدخلون أميركا بشكل غير شرعي
  3. مونيكا لوينسكي تعترف بعد 20 عامًا: هكذا أوقعت ببيل كلينتون!
  4. قلعة الجمهوريين في خطر ... هل تسقط في زمن ترمب؟
  5. البيت الأبيض يعيد إلى مراسل
  6. أطفال بلا حقوق في يوم عيدهم العالمي!
  7. كيف خسر مخترع أول ساعة رقمية الملايين؟
  8. عبد العزيز بوتفليقة يتجاهل مبادرة اليد الممدودة للمغرب
  9. الجبير: السعودية أول من قام باتخاذ اجراءات ضد المتهمين في قضية خاشقجي
  10. مليون قارئ يمدون
  11. الاتحاد الأوروبي يدرس فرض عقوبات على إيران
  12. مقتل شرطي وامرأتين ومسلّح بإطلاق نار قرب مستشفى في شيكاغو
  13. خطاب الملك سلمان خارطة طريق للسياسة السعودية
  14. محمد بن زايد: حماية الأطفال من التحديات الأكثر إلحاحا في العالم
  15. ترمب: كان يجب القبض على بن لادن قبل ذلك بكثير
  16. الملك سلمان يفتتح
في أخبار