في منشور له على فايسبوك، أعلن تركي آل الشيخ أنه يعمل على تأليف عمل درامي عربي بمقاييس عالمية، على أن يرى النور في 2020.

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، أخيرًا عن اتجاهه إلى التأليف الدرامي، مشيرًا إلى أنه يكتب مسلسلًا عربيًا جديدًا بشكل عالمي، على أن يعرض في عام 2020.

في منشور له على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، كتب تركي آل الشيخ صباح الثلاثاء المنصرم: "أعمل&على مسلسل من فكرتي وسيناريو وحوار الأستاذ الكبير عمرو سمير عاطف. إن شاء الله سيرى النور في 2020. أحاول فيه أن أظهر مسلسلا عربيا بشكل عالمي ينافس الأعمال والمسلسلات العالمية".

الجدير بالذكر أن تركي آل الشيخ كتب الأغاني لكثير من نجوم الغناء العربي، أبرزها أغاني ألبوم عمرو مصطفى الأخير "لعبت مع الأسد"، وأغنية "بحبك أنا" و"برج الحوت" لعمرو دياب، وأغنية "بس لحظة" لمحمد عبده، وأغنية ل"هذا دمي" لرابح صقر، وأغنية "هدوء" لماجد المهندس، وأغنية "ما نقصني" لعبدالمجيد عبد الله، وأغنية "متى أموت" لطلال سلامة، وأغنية "كل العشق" لكاظم الساهر، وأغنية "أكثر شخص بالدينا" لراشد الماجد، وأغنية "بخاف أفرح" لأنغام، وأغنية "خذني ليك" لمحمد حماقي، إضافة إلى أغنيات أخرى كثيرة.

إلى جانب منصبه رئيسًا للهيئة العامة&للترفيه السعودية، يشغل تركي آل الشيخ حاليًا منصب مستشار الديوان الملكي برتبة مستشار، ورئيس إدارة الاتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي، ومنصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري.