سياح في الهند
Money Sharma / AFP

مجموعة من السياح يقفون أمام ضريح تاج محل في الهند بعد أن أعيد فتحه للزوار، إثر تخفيف قيود كوفيد 19 في مدينة أغرا.

الملكة إليزابيث (وسط الصورة)
Chris Jackson / Reuters

الملكة إليزابيث تحضر احتفالاً بعيد ميلادها الرسمي في قلعة ويندسور. تم تقليص الموكب الذي يسمى Trooping the Color بسبب قيود كوفيد 19. تقليديا، يُحتفى بالحدث من خلال عرض عسكري بالقرب من قصر باكنغهام.

إد ديفي
Steve Parsons / PA Media

زعيم الديمقراطيين الليبراليين في بريطانيا، إد ديفي، يقرع جدارا من الطوب الأزرق في مدينة تشيشام بمقاطعة باكينغهامشير، احتفالا بالفوز في الانتخابات الفرعية في تشيشام وأميرشام.

شخص من البرازيل
Adriano Machado / Reuters

أويناتام باتاكسو، أحد أفراد قبيلة باتاكسو، ينظر خلال احتجاج على ترسيم حدود الأرض وضد حكومة الرئيس جايير بولسونارو، أمام قصر بلانالتو في برازيليا بالبرازيل.

جو بايدن (إلى اليسار) وفلاديمير بوتين
Kevin Lamarque / Reuters

الرئيس الأمريكي، جو بايدن، (إلى اليسار) والرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، يلتقيان في قمة أمريكية روسية جمعتهما في جنيف بسويسرا. وقال الرئيسان إنهم سعيدان بالمحادثات التي استمرت نحو ثلاث ساعات.

أشخاص يحفرون في الأرض
Phill Magakoe / AFP

أناس يحفرون بحثا عن ما يعتقدون أنه ألماس، بعد اكتشاف أحجار غير معروفة في قرية كواهاتي في جنوب إفريقيا.

لينوي أشرم
Spasiyana Sergieva / Reuters

الإسرائيلية "لينوي أشرم" تؤدي عرضا خلال نهائيات بطولة أوروبا للجمباز الإيقاعي لعام 2021، في فارنا بدولة بلغاريا.

ظل أشخاص حول البرلمان في بودابست
Marton Monus / Reuters

شوهدت صور ظلية للمتظاهرين في بودابست وهم يسيرون حول البرلمان المجري، للاحتجاج على رئيس الوزراء فيكتور أوربان وأحدث قانون لمكافحة مجتمع الميم (المثليين والمتحولين جنسيا ومزدوجي الميول الجنسية).9

علم أمريكي عملاق يرفرف فوق جسر
Mike Segar / Reuters

علم أمريكي عملاق يرفرف فوق جسر جورج واشنطن في يوم العلم في بلدة "فورت لي"، نيو جيرسي. ويحتفل يوم العلم باليوم الذي وافق فيه الكونغرس القاري على تصميم العلم الوطني للولايات المتحدة، في 14 يونيو/ حزيران عام 1777.

حيوان الزغبة
Peter Byrne / PA Media

احتفظ عضو في صندوق الشعب للأنواع المهددة بالانقراض بحيوان زُغبة تمت تربيته في الأسر، قبل إطلاقه في مكان سري في لانكشاير في بريطانيا. وتهدف المبادرة إلى إنقاذ الأنواع من الانقراض في بريطانيا، من خلال إطلاق 1000 من حيوان الزُغبة.