مجموعة مختارة من الصور من جميع أنحاء العالم تم التقاطها هذا الأسبوع، ما بين حوادث قتل سياسي بريطاني ومصورة في فيلم أمريكي، إلى إضاءة الشعلة الأولمبية الشتوية في الصين ثم احتفالات بمولد النبي.

شرطية تنقل أزهارا لتأبين إيميس من أمام كنيسة
John Keeble / Getty Images
شرطية تنقل أزهارا مقدمة لتكريم السير ديفيد إيميس، تركها محبين له عند مدخل كنيسة بلفيرس الميثودية في لي أون سي بمنطقة إسيكس. توفى النائب عن حزب المحافظين بعد تلقيه عدة طعنات أثناء جولة في دائرته الانتخابية واعتقلت السلطات رجلا 25 عاما بتهمة القتل والتحضير لأعمال إرهابية.


رجل يشاهد غروب الشمس
Clodagh Kilcoyne / Reuters
رجل يشاهد غروب الشمس من منصة سان ستيفن غرين في دبلن، عاصمة أيرلندا.

عمال الإنقاذ يدفعون عربة مقلوبة في موقع انهيار أرضي في كوكايار
AFP
عمال الإنقاذ يدفعون عربة مقلوبة في موقع انهيار أرضي في كوكايار، بالهند. لقي أكثر من 180 شخصا حتفهم بعد أن تسببت الأمطار الغزيرة في حدوث فيضانات مفاجئة في ولايتي أوتاراخند وكيرالا الهنديتين وامتدت إلى نيبال المجاورة.

الممثلة اليونانية زانثي جورجيو تضيء الشعلة الأولمبية
Aris Messinis / AFP
الممثلة اليونانية زانثي جورجيو، التي تلعب دور الكاهنة العليا، تضيء الشعلة الأولمبية في الموقع الأثري القديم في أولمبيا باليونان، وذلك أثناء المشاركة في إضاءة الشعلة لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين 2022، حيث جرت الاحتفالات في بكين وأثينا في وقت متزامن.

رجل يعلق الزينات والزخارف والأضواء في أحد الأسواق في لاهور
Arif Ali / AFP
رجل يعلق الزينات والزخارف والأضواء في أحد الأسواق في لاهور، باكستان، كان هذا استعدادا للاحتفالات بمولد النبي محمد.

محتجزون أطلق سراحهم من سجن إنسين يحتفلون مع حشد في يانغون ، ميانمار .
STR / AFP
احتفالات خارج سجن إنسين في يانغون، ميانمار، بخروج مجموعة من المعتلقين أفرجت عنهم السلطات. وكانت السلطة الحاكمة قد أفرجت عن آلاف الأشخاص المسجونين بسبب احتجاجهم على انقلاب فبراير/شباط الذي أطاح بالحكومة المدنية.

رجل ينام على كراسي مخصصة لتلميع الأحذية في نيروبي
Yasuyoshi Chiba / AFP
رجل ينام على كراسي مخصصة لتلميع الأحذية في نيروبي، كينيا. بدأت الحياة تعود لطبيعتها بعد أن أمر الرئيس الكيني برفع فوري لحظر التجول المفروض منذ مارس/آذار 2020.

مساعد يعرض صورة دييغو يو (دييغو وأنا) للرسامة المكسيكية فريدا كاهلو
Tolga Akmen / AFP
عرض لوحة دييغو يو (دييغو وأنا) وهي بورترية شخصي للرسامة المكسيكية فريدا كاهلو، يعود لعام 1949، في دار مزادات سوثبي في لندن. ومن المقرر أن تعرض اللوحة، التي تزيد قيمتها عن 30 مليون دولار، في مزاد الشهر المقبل في نيويورك.

نعامات أفريقية تنظر للكاميرا
Toms Kalnins / EPA
نعامات أفريقية تنظر إلى الكاميرا باهتمام خلال يوم خريفي مشمس في مزرعة في سنيبيلي، لاتفيا.