إيلاف من لندن: أعلنت شرطة العاصمة البريطانية عن اعتقال رجل للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل بعد طعن أربعة أشخاص حتى الموت في جنوب شرق لندن.

وقالت شرطة العاصمة إنه عثر على ثلاث نساء ورجل ميتين بعد تقارير عن اضطراب في عقار في منطقة (برموندسي) في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

وأعلن عن وفاة جميع الأشخاص الأربعة الذين عثر عليهم داخل المبنى في مكان الحادث. وقالت الشرطة إن رجلا اعتقل للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل ونقل إلى مركز شرطة في جنوب لندن حيث لا يزال رهن الاحتجاز.

معروفون لبعضهم
ويُعتقد أن جميع الأشخاص القاتل وضحاياه الأربع كانوا معروفين لبعضهم البعض. وقالت شرطة لندن إن الضباط استدعوا للممتلكات في طريق ديلافورد في الساعة 1.40 صباحًا ودخلوا بالقوة للدخول.

وقال متحدث باسم القوة إنهم عثروا على أربعة أشخاص أصيبوا "بما يعتقد أنه إصابات طعنات". وأضاف المتحدث أنه "على الرغم من جهود خدمات الطوارئ، أُعلن عن وفاة الأشخاص الأربعة - ثلاث نساء ورجل - في مكان الحادث".

وبدأ محققون من وحدة الجريمة المتخصصة في سكوتلاند يار في البحق عن دوافع الجريمة، ويقوم الضباط بالاتصال بأقارب الضحايا، ومن المقرر إجراء تشريح الجثث.

وقال عمدة لندن صادق خان: "أشعر بالحزن لأن ثلاث نساء ورجل قتلوا الليلة الماضية في حادث مدمر في عنوان في ساوثوارك. أفكاري مع عائلات وأصدقاء أولئك الذين فقدوا أحباءهم في هذه الجريمة المروعة".

وقال خان إنه على اتصال برؤساء شرطة لندن، وحث أي شخص لديه معلومات عن الحادث على الاتصال بالضباط على الفور.