نشرت الصحف البريطانية طبعاتها الأولى بعد وفاة الملكة. وإليكم صفحاتها الأول التي وثقت هذا الحدث التاريخي.

الصفحة الأولى لصحيفة التايمز
BBC
تشير التايمز إلى هذه اللحظة بصورة للملكة من تتويجها عام 1953، إلى جانب عبارة "حياة في الخدمة". تحتوي الصفحة الخلفية للصحيفة على اقتباس من حديث للملكة بمناسبة عيد الميلاد في عام 1957، وهو أول ما تم بثه على التلفزيون "لا أستطيع أن أقودكم في المعركة. أنا لا أمنحكم القوانين أو أحقق العدالة، لكن يمكنني أن أفعل شيئا آخر: يمكنني أن أعطيكم قلبي وإخلاصي لجميع هذه الجزر العريقة، ولكل شعوب الأمم الشقيقة"
الصفحة الأولى للديلي ميل
BBC
"قلوبنا محطمة"، تقول صحيفة ديلي ميل مع صورة للملكة من عام 1952، عندما كانت الأميرة إليزابيث. "كيف نجد الكلمات؟" تسأل كاتبة العمود في الصحيفة سارة فاين. "حزننا هو مئات المشاعر المختلفة، يصعب استيعابها كلها"
الصفحة الأولى للدايلي تلغراف
BBC
أعادت الديلي تلغراف نشر رسالة تعزية الملكة الخاصة لعائلات ضحايا هجمات الحادي عشر من سبتمبر: "الحزن هو الثمن الذي ندفعه مقابل الحب". وأشار الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى التعليق في تعزيته وتذكر كيف وقفت في حالة تضامن مع الولايات المتحدة في "أحلك أيامها"
الصفحة الأولى للغارديان
BBC
اختارت العديد من الصحف، بما في ذلك الغارديان، صورة للملكة منذ بداية حكمها. تظهر الصورة القوية، التي التقطها السير سيسيل بيتون، الملكة وهي ترتدي تاجها وتحمل صولجانها خلال تتويجها
الصفحة الأولى للميرور
BBC
تختار الميرور صورة حديثة للملكة. وقررت الصحيفة أن لاتستخدم أي عناوين رئيسية سوى كلمة "شكرا لكِ"
الصفحة الأولى للصن
BBC
العديد من الصحف، بما في ذلك الصن، تختار الصورة نفسها بالأبيض والأسود للملكة في سنواتها الأخيرة. تقول الصحيفة "لقد أحبتك الصن وقراؤها .. نحن فخورون بأنك كنت ملكتنا"
الصفحة الأولى لصحيفة "آي"
BBC
تستخدم صحيفة آي أيضا صورة من التتويج، حيث تقول إن البلاد ستدخل الآن 10 أيام حداد على الملكة التي حكمت لأطول فترة
الصفحة الأولى للدايلي إكسبريس
BBC
مع صفحة أولى أحادية اللون بالكامل، تقول صحيفة دايلي إكسبريس "لقد ماتت ملكتنا الحبيبة". تقول الصحيفة إن العالم في حالة حداد "لفقدان ملكة عظيمة وملهمة حقا"
الصفحة الأولى للدايلي ستار
BBC
تقول الديلي ستار: "لقد قمت بواجبك يا سيدتي". وقد غيرت الأرضية التي يكتب عليها اسم الصحيفة في رأس الصفحة من اللون الأحمر إلى اللون الأسود واستخدمت صورة التتويج نفسها التي ظهرت في صحف أخرى