قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من لندن: هنأ قادة عراقيون الثلاثاء المغرب لتأهل منتخبها إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم في قطر للمرة الاولى في تاريخه بفوزه التاريخي على اسبانيا .

فقد بارك رئيس الوزراء محمد السوداني للمغرب تأهله التاريخي الى ربع نهائي كأس العالم .وقال السوداني في تغريدة تابعتها "ايلاف" على تويتر "مبارك للمغرب الشقيق تأهل فريقه الوطني ودخوله التاريخ كأول منتخب عربي يتأهل لهذا الدور من منافسات كأس العالم .. نتمنى للشعب المغربي وسائر الشعوب الشقيقة والصديقة المزيد من النجاح والازدهار".
وأعتبر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في تغريدة مماثلة أن "المغرب أمل انتصار العروبة".
كما بارك رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي للمغرب تأهل منتخبها إلى ربع النهائي بطولة كأس العالم.

وقال الحلبوسي في تغريدة تابعتها "ايلاف" على تويتر "مبارك لمنتخب المملكة المغربية الشقيقة الانجاز التاريخي العربي بالتأهل إلى ربع النهائي في بطولة كأس العالم".
أما رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم فقال في بيان حصلت "ايلاف" على نصه "نبارك للمملكة المغربية الشقيقة تأهل منتخبها الوطني إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على نظيره الأسباني في بطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر."
وأضاف " نتوسم بأبطال المغرب العربي المضي بمشوار البطولة وإدخال البهجة والسرور على قلوب شعوبنا العربية والإسلامية".
ومن جهته بارك نقيب الصحافيين العراقيين رئيس اتحاد الصحافيين العرب مؤيد اللامي للمغرب فوزه على اسبانيا وانتقاله الى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.
وقال اللامي في تغريدة " مبارك للمغرب الفوز المثير والكبير على اسبانيا".
وحقق المنتخب المغربي انتصارا تاريخيا على إسبانيا بركلات الترجيح مساء اليوم بثمن نهائي مونديال قطر 2022 وحسم عبوره للدور ربع النهائي.
وسيلتقي المنتخب المغربي في ربع النهائي الفائز في مواجهة الليلة بين البرتغال وسويسرا.