إيلاف من لندن: أعلن الديوان الملكي الهاشمي الأردني، الأحد، أن حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين وخطيبته السعودية رجوة خالد السيف سيكون في أول يونيو 2023.
وشاركت الملكة رانيا العبدالله، على إنستغرام حيث لها 7.3 مليون متابع، صوراً وصفتها صحيفة (ديلي ميل) البريطانية بـ"الدافئة" مع عائلتها المذهلة للاحتفال بنهاية عام 2022 وبداية عام 2023.
وفي الصورة العائلية الملكية التي تم إصدارها حديثًا، شوهدت الملكة الأردنية (52 عاماً) وهي أم لأربعة أبناء تقف بفخر وأناقة بفستان أبيض، مع زوجها الملك عبدالله الثاني (60 عاماً)، ويقف خلفهم ولي العهد الأمير الحسين (28 عامًا) والأمير هاشم (17 عامًا) والأميرة إيمان (26 عامًا) والأميرة سلمى (22 عامًا) مبتسمين.

وعلقت الملكة رانيا على الصورة قائلة: كل عام وأنتم بخير من عائلتنا! أتمنى أن تكون سنة سلام وبركة لبلدنا الحبيب.

ونال المنشور 244000 إعجاباً من المتابعين لحساب الملكة رانيا، والعديد من التعليقات والتمنيات للأسرة الملكية بالتوفيق، وكتب أحدهم أن العائلة كانت "رائعة ومدهشة". وكتب آخر: "سنة جديدة سعيدة لك ولعائلتك الجميلة".

حفل الزفاف
ويأتي نشر الصور، تزامنا مع أخبار سعيدة أخرى، حيث أكد الديوان الملكي الهاشمي الأردني على تويتر موعد زفاف ولي العهد.
وجاء في البيان: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أن حفل زفاف صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والسيدة رجوى خالد السيف سيُقام في 1 يونيو 2023 # الأردن".
وكانت خطوبة ولي العهد على رجوة السيف تمت في أغسطس/آب 2022 في منزل والدها في الرياض، بحضور كلتا العائلتين.
يذكر أن رجوة، التي ستصبح ملكة الأردن في المستقبل، هي ابنة رجل الأعمال السعودي خالد السيف، الرئيس التنفيذي لمجموعة السيف المملوكة للقطاع الخاص، وزوجته عزة السديري ذات الصلات العائلية القوية مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.
درست في كل من المملكة العربية السعودية ولوس أنجلوس ، وحصلت على شهادة من معهد الأزياء للتصميم والتجارة في مدينة كاليفورنيا.