أنباء عن أن زوج ابنة عبد الناصر ومستشار السادات السابق كان يعكف على كتابة مذكراته


القاهرة: عبد الستار إبراهيم لندن: laquo;الشرق الأوسطraquo;


اثارت وفاة اشرف مروان رجل الاعمال المصري ومستشار الرئيس الراحل انور السادات بعد سقوطه من الطابق الخامس من شرفة منزله في وسط لندن في الثانية من بعد ظهر امس تكهنات بانه القى نفسه من الشرفة وهو ما لم تؤكده مصادر مؤكدة، بينما رفضت شرطة اسكتلنديارد البريطانية اعطاء معلومات لحين انتهاء التحقيق. وقالت وكالة الأنباء الرسمية المصرية laquo;أ.ش.أraquo; في نبأ لها من العاصمة البريطانية لندن إنه laquo;ترددت أنباء من مصادر الشرطة البريطانية حول سقوط أشرف مروان من شرفة منزله في شارع سان جيمس بارك بوسط العاصمة البريطانيةraquo;.

ونقلت عن مصادر بشرطة اسكتلنديارد قولها إنه laquo;لا توجد شبهة جنائية وراء الحادث وإنها بدأت في جمع معلومات حول تفاصيل الحادثraquo;.

واشرف مروان هو زوج منى جمال عبد الناصر، كريمة الزعيم المصري الراحل جمال عبد الناصر، ومروان لعب ادوارا تنفيذية وسياسية في عهدي الرئيسين عبد الناصر والسادات، كما رأس الهيئة العربية للتصنيع، وفي اتصال مع مصادر وثيقة الصلة بأسرة عبد الناصر، أوضحت laquo;أن مروان كان مكتئباً طوال السنوات الأخيرة، ومتباعدا تماما عن الأسرة.. ليست لدينا فكرة واضحة عما يفعلهraquo;، وأنه لم يزر مصر منذ ست سنوات إلا مرة واحدة لحضور زفاف جمال مبارك نجل الرئيس المصري حسني مبارك في الرابع من مايو (أيار) الماضي.

وقالت مصادر ان اشرف مروان الذي كان يعاني من مشاكل في القلب في الفترة الاخيرة كان يعكف على كتابة مذكراته.