في غرائب هذا الأسبوع نقرأ خبر إمام مسجد يمنيّ لم يقتنع بتخفيف الحكم عليه من السجن 15 عاما إلى 3 سنوات، بتهمة اغتصاب ابنته البالغة من العمر 15 عاما، وفي هولندا بات بالامكان التحكّم في مفاتن النساءالكترونيّا، وغيرها من المواضيع المثيرة ... تابعوا.


إيلاف: في غرائب هذا الأسبوع نقرأ خبر إمام مسجد في محافظة المهرة اليمنية لم يقتنع بتخفيف الحكم عليه من السجن 15 عاما إلى 3 سنوات، بتهمة اغتصاب ابنته البالغة من العمر 15 عاما . وفي هولندا أصبح التحكم الالكتروني لمفاتن النساء ممكنا بفضل جهاز جديد يمكن المرأة من رفع صدرها وتكبير مؤخرتها في ثانية واحدة. وطالبت سيدة تعرضت لاعتداء جنسي من قبل مشعوذ في السعودية استئناف الحكم، مؤكدة ان الحكم بالسجن 6 أشهر و50 جلدة الصادر في وقت سابق لم يقنعها، كما عانت مواطنة شابة من خطف واغتصاب على يد أربعة أشخاص في منطقة الاحمدي بالكويت. وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى في الأردن تهمة القتل العمد إلى رجل أقدم على قتل ابنته قبل سبعة أعوام من خلال إلقائها من فوق صخرة في منطقة وادي الموجب . كما قرر موظف الانتقام من زوجته نتيجة خلافات بينهما حيث اغتصبها وصورها بأوضاع مخلة ويهددها بنشر مقاطع من صورها على صفحات موقع التواصل الاجتماعي quot;الفيس بوكquot;. و مازال الاطباء في حيرة من أمرهم ازاء حالة طفلة صربية تمتلك قوة جذب مغناطيسية في كلتا يديها. واكتشفت السلطات في منطقة ميت رهينة المصرية أن مسحراتى ذبح طفلة لا يتعدى عمرها 3 سنوات بعد فشله فى إغتصابها

التحكم بمفاتن النساء رقميا ..
أصبح بإمكان السيدات رفع صدورهن وتكبير مؤخرتن في ثانية واحدة بفضل ابتكار هولندي جديد هو عبارة عن وسادة الكترونية للمؤخرة وحاملة صدر رقمية، وبفضل الجهاز الجديد يمكن للمرأة اختيار الحجب المناسب لصدرها ومؤخرتها حتى عندما تسير . وبمعادلة رياضية بسيطة يعتمدها الجهاز فانه يحسب حجم المؤخرة بالتناسب مع حجم الصدر، فعندما تختار المراة القياس المناسب فان الجهاز يحسب قياسا الى وزن المرأة وطولها حجم المؤخرة والصدر المناسبين .
وبحسب الشركة المصنعة فان الجهاز لاقى إقبالا شديدا، من قبل الفتيات ودور الازياء، لما يمنحه من قدرة للنساء على التحكم في مفاتنهن رقميا . وفي اعلان للجهاز فان الرجل يستطيع بالريموت كونترول ان يكبر حجم مؤخرة فتاته وصدرها بحسب ما يرغب .(الخبر مترجم وخاص بايلاف )..
المغتَصَبَة تطالب بحكم القتل على المشعوذ
طالبت سيدة تعرضت لاعتداء جنسي من قبل مشعوذ في السعودية استئناف الحكم، مؤكدة ان الحكم بالسجن 6 أشهر و50 جلدة الصادر في وقت سابق لم يقنعها، وبحسب جريدة quot;الرياضquot; فانها أكدت اصرارها على تغليظ الحكم ضد المشعوذ الذي دمر حياتها. وقالت المرأة laquo;إن الرجل يعمل في الشعوذة وجعلني أذهب له في بيته وأنزع قميصي دون أن أشعر بما أفعلraquo;، مضيفة laquo;اؤكد مطالبتي بتطبيق اشد العقوبة بحق المدان، والتي هي القتل لأنه ساحر جعل أسرتي تعيش في المشاكل الأسرية منذ أول يوم تعرفت فيه عليهraquo;.
شابة تعرضت للخطف والاغتصاب على يد أربعة رجال
عانت مواطنة شابة من خطف واغتصاب على يد أربعة أشخاص في منطقة الاحمدي بالكويت. المواطنة كانت استدرجت على يد مواطن سرعان ما اركبها سيارته عنوة عنها خاطفا اياها الى احد اسطبلات فروسية الاحمدي حيث كان بانتظاره ثلاثة اشخاص. الاشخاص الاربعة تناوبوا على الشابة اغتصابا، وبعد ان انتهوا من عملهم، اعادها الشاب الى المكان الذي اقلها منه، وسارعت بدورها الى ابلاغ زوجها بما تعرضت له من خطف واغتصاب.
إمام مسجد متهم باغتصاب ابنته يعترض على سجنه
لا يزال إمام مسجد في محافظة المهرة اليمينة غير مقتنع بتخفيف الحكم عليه من السجن 15 عاما إلى 3 سنوات، بتهمة اغتصاب ابنته البالغة من العمر 15 عاما، حيث لا يزال ينكر التهمة المنسوبة إليه.
ووفقا لحيثيات حكم المحكمة فإنه يُحبس أحد أئمة المساجد ويدعى (عبدالعزيز. أ) لاغتصابه ابنته البالغة من العمر 15 عاماً، ثلاث سنوات بعد أن كانت سبع سنوات، وفقا لحكم سابق صادر من محكمة الاستئناف نفسه مطلع العام الحالي، و15 عاما في حكم صادر عن المحكمة الابتدائية عام 2008.
وتضاربت أبناء سكان المنطقة حول سلوك الأمام، فالبعض اتهمه بأنه كان يتظاهر بالإصلاح، بينما سلوكه وتصرفاته عكس ما يدعي، والبعض الآخر يرى أنه كان إمام مسجد صادقا في أفعاله على الأقل أمام الناس ولم يُعرف عنه عكس ذلك.
اختطاف شاب من مستشفى وسحل جثته في الشارع
نشبت مشاجرة مروعة بين عائلتين بمدينة المحمودية المصرية، حين قتل حمزة حسن quot;28 سنةquot; شابا يدعى علاء سمير وأصاب شقيقه بجروح فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بأحد الشوارع الرئيسية بالمدينة.
وقبل وصول أهل القتيل إلى مكان المشاجرة فر المتهم إلى المستشفى العام ليختبئ بها، فذهبوا إلى المستشفى وحطموا أبوابها واعتدوا على الممرضات والأطباء حتى وصلوا إلى القاتل وسحلوه على أرض المستشفى إلى أن أخرجوه فى الشارع ليطعنوه بالسيوف وquot;الجنازيرquot; والسكاكين على مرأى ومسمع من الجميع حتى ظنوا أنهم قتلوه ثم تركوه على الأرض فى مشهد مروع، ثم اتجهوا إلى مقهى خاله وأحرقوه بحسب صحيفة quot;الشروقquot; .
اكتشاف قبر الابنة البكر بعد 15 سنة من اختفائها
بعد أقل من أسبوعين من تحرير الفتاة التي احتجزها والدها في اسطبل مدة شهرين في الجزائر، استيقظ سكان قرية تالة على حقيقة مروعة في بيت العائلة نفسها، بعد اكتشاف قبر البنت البكر للوالد من قبل عناصر الشرطة، والتي اختفت عن الأنظار منذ العام 1994، وروج الوالد وقتها لفرارها من البيت العائلي.
الوالد خنق ابنته حتى سقطت جثة هامدة بين يديه، ليدفنها ليلا في مكان منعزل بالقرب من المنزل.
وارتبك الوالد جريمة أخرى قبل خمس عشرة سنة، وظن الوالد القاتل ان السنوات طمست معالم جريمته التي راحت ضحيتها ابنته البكر وهي بعد طفلة، وساد وقتها الاعتقاد بين أهالي القرية أن الطفلة قد فرت من البيت العائلي.
الوالد حاول تكرار الفعل نفسه مع ابنته الأخرى التي احتجزها في اسطبل لأكثر من شهرين دون أكل أو شرب، فقط لأنها عملت كنادلة في مطعم للأكل السريع لإعالة عائلتها في غياب الوالد، ليتسبب بذلك في فضح جريمته الأولى وإعادة فتح الدفاتر القديمة.
ألقى أبنته من صخرة غسلاً للعار
وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى في الأردن تهمة القتل العمد إلى رجل أقدم على قتل ابنته قبل سبعة أعوام من خلال إلقائها من فوق صخرة في منطقة وادي الموجب، جنوب الأردن، بدعوى 'غسل العار'.
وقال مصدر مقرب من التحقيق ان الضحية، وتدعى تغريد، كانت تبلغ من العمر 14 عاماً عندما قتلت على يد والدها الذي ألقاها من فوق صخرة يبلغ ارتفاعها 6 أمتار ثم أجهز عليها بضربها على رأسها وجسمها بصخرة للتأكد من وفاتها.
يرتدي النقاب للتحرش بالمصليات في المسجد
أمرت نيابة الإسكندرية المصرية بأيداع quot;كريمquot; المتهم باقتحام ساحة مسجد مخصصة للنساء مستشفي الأمراض العقلية لبيان قدراته العقلية وما إذا كان يعاني من مرض نفسي من عدمه . وكانت أجهزة الأمن قد تلقت بلاغا من أهالي منطقة الدخيلة بضبطهم المتهم quot;18 سنةquot; أثناء تواجده في ساحة المسجد الخاصة بالسيدات بمسجد الحديد والصلب وهو يرتدي النقاب ويقوم بملامسة جسد السيدات، والسير خلفهم محاولا التحرش جنسياً بهن وهو ما دفع عدد كبير من النساء الي الصراخ والتجمع حوله لكشف النقاب عن وجهه حيث تبين أنه رجل فتجمع الأهالي عليه وامسكوا به واصطحبوه الي قسم الشرطة .
عامل laquo;هتكraquo; راعية منزل
هدّ عامل بناء من جنسية عربية ما شيده في منزل مواطنة حين هتك عرضها بعد أن استعانت به للقيام بأعمال بناء في مسكنها الكائن في مدينة سعد العبدالله بالكويت، فلبى طلبها وادى عمله... بل تجاوزه حين راح يهدم بيديه ما شيده laquo;تحسساraquo; لاماكن عفة المواطنة التي دفع بها الى احدى الزوايا محاولا النيل منها الا ان صرخات الاستغاثة جعلت العامل يولي الادبار هربا.
موظف يغتصب زوجته ويصورها عارية
قرر موظف الانتقام من زوجته نتيجة خلافات بينهما حيث اغتصبها وصورها بأوضاع مخلة ويهددها بنشر مقاطع من صورها على صفحات موقع التواصل الاجتماعي quot;الفيس بوكquot;.
ونقلت صحيفة quot;الوفدquot; المصرية أن موظفاً نشبت بينه وبين زوجته خلافات وقام على أثرها الزوج بترك المنزل والتخطيط للانتقام من زوجته، فأتصل بها مبيناً حسن نيته وعاد إلي المنزل وقام بتخديرها ثم حملها إلي الغرفة واغتصبها وصورها . وبعد أن عادت الزوجة إلي وعيها اكتشفت وجود رسالة من الزوج علي هاتفها المحمول مهدداً إياها إذا لم تتنازل عن حقها في شقة الزوجية سوف يفضحها علي quot;الفيس بوكquot;، بعد تصويرها عارية وفي أوضاع مخلة.
مسحراتى يذبح طفلة بعد فشله فى إغتصابها
اكتشفت السلطات في منطقة ميت رهينة المصرية أن مسحراتى ذبح طفلة لا يتعدى عمرها 3 سنوات بعد فشله فى إغتصابها، حيث استغاثت بالجيران عندما حاول التعدى عليها فقرر التخلص منها خوفا من افتضاح أمره، واستل سكينا كانت بحوزته وذبحها ثم ألقى بجثتها وفر هاربا .
سفاح النساء.. يعذب ضحاياه ثم يقتلهن
سلسلة جرائم بشعة هزت أرجاء السعودية على مدار السنوات الأربع الماضية تمثلت في قيام أحد المقيمين بخطف وتعذيب النساء بأساليب وحشية ثم قتلهن حيث تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة ينبع من القبض على quot;سفاح ينبعquot; الذي قتل 3 نساء من الجنسية الآسيوية وقبض عليه قبل يوم من عزمه على قتل الضحية الرابعة .
وقالت مصادر لصحيفة quot; اليومquot; السعودية : بعد مرور اكثر من 3 سنوات تمكنت شعبة البحث الجنائي من القبض على المجرم الشهير بـquot;سفاح ينبعquot; والذي روع المدينة في قضية تزوير . وبالضغط عليه اعترف بقيامه بتشويه ابنائه وحرقهم بالنار لكي يتسول بهم .
اعترف المتهم بقتل 3 نساء من الجنسية الاندونيسية بعد استدراجهن وفعل الفاحشة بهن ومن ثم قتلهن واخفاء معالمهن والقائهن بأماكن غير مأهولة .
واعترف القاتل خلال التحقيقات انه كان يختبر ضحاياه من خلال شروط أساسية أهمها أن تكون من مجهولات الهوية ولا يوجد ما يثبت شخصيتها بالإضافة إلى عدم معرفة احد بها ومن ثم يعذبها ويفعل الفاحشة فيها، ومن ثم قتلها و تشويه الجسم بالكامل كي لا يعرفها احد ولا يستدل عليه احد .
يقتل زوجته بسبب ملابسها الداخلية
حققت نيابة شمال سيناء بمصر مع مواطن فلسطينى بعد اتهامه بقتل زوجته المصرية. وبحسب والدة الزوجة فإن زوج ابنتها ويعمل بائعاً متجولاً، حبس ابنتها وقيدها فى السرير، ومنع عنها الطعام وحرقها فى أنحاء متفرقة من جسدها بسبب نشرها ملابسها الداخلية على حبل غسيل المنزل. وأُصيبت الزوجة بصدمة شديدة نتيجة تعذيبها، ونقلتها والدتها إلى مستشفى العريش العام، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة .
أجسام معدنية تلتصق بيد طفلة quot; ممغنطةquot;
مازال الاطباء في حيرة من امرهم ازاء حالة طفلة صربية تمتلك قوة جذب مغناطيسية في كلتا يديها. فالطفلة جيلينا مومتشيلوف البالغة من العمر (10 اعوام) لا تحتاج الى ان تقبض بيديها على اي جسم معدني تريد التقاطه بل يكفيها ان تضع راحة يدها عليه فينجذب اليها ويلتصق بها مثلما يجتذب المغناطيس الاجسام المعدنية الخفيفة نسبيا كالملاعق والقطع النقدية المعدنية وأي شيء آخر مصنوع من المعدن.
والد الطفلة قال ان تلك القوة الغامضة ظهرت لدى ابنته قبل نحو 5 سنوات وانه عرضها على خبراء مختصين لكنهم مازالوا غير قادرين على التوصل الى تفسير علمي دقيق لحالتها تلك على الرغم من كل الفحوصات التي اجروها.
ونقلت محطة تلفزة محلية عن احد أولئك الخبراء قوله: laquo;لم نتوصل الى تفسير نهائي حتى الآن لكنني اعتقد ان التفسير الارجح هو ان جسم تلك الطفلة يختزن قوة مغناطيسية بيولوجية مجهولة وسنحتاج الى استشارة مزيد من الخبراء وإجراء مزيد من الابحاث والفحوصات قبل ان نتمكن من الكشف عن سر هذه الحالة النادرةraquo;.
قتيل التراويح بمصر: حطمنا رأس الضحية أثناء سجوده
قتل شاب اثناء صلاة التروايح في قرية المحسمة بمحافظة الاسماعيلية المصرية. وأعترف الفاعلين أن الجريمة بدافع الثأر من المجنى عليه لقيام ابن عمه بقتل شقيق أحدهم . وقد اعترف المتهمين انهم دخلوا المسجد اثناء صلاة القيام وقاموا بتهديد المصلين بالسنج والسيوف وأنهم انتظروا حتى السجود وأثناء سجود المجنى عليه وقف المتهم الأول رضا صلاح خلفه وقام بضربه بسنجة على رأسه بينما وقف إلى جواره 6 آخرون من المشاركين فى الواقعة بينما وقف أحدهم حاملا بندقية آلية على باب المسجد، منعا لدخول أو خروج أحد من المسجد .
مسيحيون قتلوا زوج ابنتهم لاعتناقها الإسلام
نظرت محكمة جنايات بنها بمصر في قضية 6 مسيحيين استدرجوا زوج ابنتهم المسلمة فى القليوبية إلى إحدى الشقق ثم قتلوه مع سبق الإصرار والترصد لاعتناقها الإسلام والزواج من مسلم. الجريمة وقعت في شبرا الخيمة حينما تزوج ياسر خلف 28 سنة من هايدي، والتي اعترفت في النيابة في وقت سابق أن ياسر لم يكن له أي تأثير عليها وأنها اعتنقت الإسلام حتى قبل أن تتعرف على ياسر . وحينما علمت أسرة هايدي كمنوا له كميناً وانقضوا عليه كالكلاب الضالة ومزقوا جسده النحيل حتى قضوا عليه نهائياً .
طالب يدعو أصدقائه لاغتصاب حبيبته
استدرج طالب بمعهد المقطم في مصر فتاة إلى شقة احد أصدقائه واحتجزها وقام بالاتصال بـ8 من أصدقائه وتنابوا اغتصابها لمدة 27 يوما . وكانت مباحث القاهرة تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على فتاه ملقاة في احد الشوارع بمنطقة المقطم مصابة بنزيف حاد وتهتك في عنق الرحم وحالتها غير مستقرة وتم نقلها إلى المستشفى. وبينت التحريات أن احد الطلاب بمعهد المقطم استدرج الفتاة بعد أن نشأت قصة حب بينهما منذ فترة إلى شقة أحد أصدقائه بدعوى مقابلة أسرته لمشاهدتها ليغتصبها .
متسولة مليونيرة في الكويت
ألقى رجال مباحث في الكويت القبض على مواطنة quot;68 عاماquot; كانت تمارس التسول قرب جمعية الرميثية .
وأشار مصدر أمني نقل الواقعة لجريدة الأنباء الكويتية الى ان مصدر الغرابة يكمن في أن المواطنة ليست بحاجة إلى ممارسة التسول إذ تبين لاحقا بعد استدعاء أحد أبنائها لكفالتها أنها تمتلك عدة عقارات .
منزل لـ laquo;نفخraquo; وlaquo;شدraquo; وlaquo;ملءraquo; مفاتن السيدات
laquo;نفخ شفايف 150 ديناراً... شد الخدود 100 دينار... ملء الأرداف بـ 120 ديناراًraquo;.قائمة أسعار علقت في منزل في منطقة القرين بالكويت تديره امرأة بمساعدة مقيمتين تخصصتا في إجراء عمليات تجميل.
وأثبتت التحريات أن المنزل استخدم كمستشفى حيث علقت على حيطانه قائمة باسعار العمليات التجميلية، فنفخ الشفايف بـ 150 ديناراً، وملء الأرداف بـ 120 ديناراً وأقلهم سعراً شد الخدود بـ 100 دينار، إضافة إلى تركيب الرموش، وتثبيت الحواجب وزرع الشعر. التحقيقات الأولية كشفت عن أكثر من 120 امرأة من مختلف الأعمار، ترددن على المنزل وأجريت عمليات تجميل لهن. مصادر: إيلاف ndash; وكالات ndash; صحف عربية