عمان - مشعل العنزي

تغنّى المطرب التونسي لطفي بوشناق بالقدس مساء أول أمس خلال احتفالية quot;الليلة السعوديةquot; التي نظمتها وزارة الثقافة والإعلام على هامش فعاليات مهرجان الأردن للإعلام العربي بحضور سفير المملكة لدى الأردن الأستاذ فهد عبد المحسن ومدير عام المهرجان الدكتور أمجد القاضي وجمع من الفنانين من بينهم الفنان حسن عسيري والفنان حبيب الحبيب والفنانة ريم عبدالله إضافة للإعلامي محمد الشهري ورئيس جمعية المنتجين السعوديين الأستاذ محمد الغامدي ونائب مدير القناة الأولى الأستاذ فهد العنيزان.

وجرى في الليلة السعودية تكريم عدد من الإعلاميين والمسؤولين في المهرجان كمبادرة من المملكة لتشجيع ودعم المهرجان, وقد تحدث سعادة المهندس صالح المغيليث وكيل وزارة الثقافة والإعلام لشؤون التلفزيون عن الدور المهم لمثل هذه المهرجانات التي تساهم في تعزيز التواصل الإعلامي بين الدول العربية.

هذا وتغنى أيضاً في الليلة السعودية الفنان السعودي عبدالله رشاد والفنان الأردني عمر عبداللات بأوبريت غنائي مميز نال استحسان الحضور بعنوان quot;وحدة عروبةquot; وهو من كلمات الدكتور صالح الشادي. كما قدمت الفنانة الأردنية غادة العباسي عدداً من الأغاني مشاركة منها في هذه الاحتفالية.