القاهرة - محمد عاطف

أكدت الفنانة رزان مغربي ان دورها في مسلسل 'الفوريجي' الذي يعرض لها على أكثر من قناة طوال رمضان أمام النجم أحمد آدم.. تعتبره تحديا كبيرا لها حيث تجسد خلاله دور بنت بلد تبيع الشاي في الأفراح والموالد وترتبط بقصة حب مع أحمد آدم ويدخلان عالم البزنس ويتعرضان لمصاعب عديدة.
- لكن النقاد يرون انك لم تتقن اللهجة المصرية بعد.. كيف تجسدين دور فتاة شعبية لها طريقة أكثر خصوصية في كلامها؟
- ارى نفسي لا أختلف كثيرا عن المصريين، وأنا أعيش في مصر منذ سنوات وأعتقد انني اتقنت اللهجة جيدا.
- انت تعملين بأكثر من مهنة مثل التمثيل وتقديم البرامج وكذلك الغناء.. كيف ذلك؟
- أشعر بالإرهاق فعلا من هذه الأعمال لكنني أعمل التنسيق اللازم.. فأنا أعيش ثلاثة أيام بالقاهرة أسجل المسلسل وبرنامج 'لعبة الحياة' ثم أسافر الى بيروت لبرنامج 'قسمة ونصيب' ولذا وقتي ضيق للغاية.
- لكنك تعتذرين عن الحفلات الغنائية.. هل لضيق الوقت؟
- أعتذر عن الحفلات التي لا تقدم على مسرح كبير وتتضمن إبهارا في عناصر المسرح والمعدات الصوتية والمرئية.. ولذا أطرح من وقت لآخر كليب أو أغنية مسجلة للإذاعات كي اؤكد انني لم أترك الغناء.
- ما رأيك في قول البعض انك تمثلين في المشاهد المؤثرة ببرنامج 'لعبة الحياة'؟
- غير صحيح فأنا أحزن بالفعل عندما يخسر المتسابق مبلغا كبيرا.. ورغم انه أمر يتوقف على الحظ إلا ان دموعي عندما تنهمر مني فهي لمؤازرة المتسابق ومشاركته إحساسه.. فأتمنى بالفعل ان يكسب لأن الفرح والسعادة يظهران عليه بشكل مبهر للغاية لمن يراه.
- لماذا تقدمين برنامجين في وقت واحد الا يؤثران على بعضهما؟
- لا يؤثران لسبب انهما مختلفان.. برنامج 'لعبة الحياة' مسابقات وتصلني الاف الخطابات والإيميلات التي تهنئني عن الحلقات وتقديمي المميز لها.. أما برنامج 'قسمة ونصيب' فهو يعتمد على الاستعراض والغناء.
- يتردد انك تبحثين عن قصة واقعية تقدمينها للسينما ما صحة ذلك؟
- كنت أتمنى تقديم فيلم عن حياة الراحلة سوزان تميم لكنني درست الموضوع جيدا ووجدت الابتعاد عنه أفضل وربما أصل لموضوع آخر أقدمه للسينما قريبا.
- هل أنت راضية على مشوارك السينمائي؟
- راضية جدا.. فأنا لا أشارك في السينما بشكل مستفز.. وأعتقد ان أفلامي أحبها الجمهور وإلا ما رشحني لها المنتجون والمخرجون.. وتعرض أمامي سيناريوهات وأفلام كثيرة لكنني أعتذر عنها الى ان أعثر على السيناريو الذي يرضي طموحي ويقدمني بالصورة التي أرغبها.
- هل صحيح شائعة زواجك سرا من رجل أعمال؟
- ارفض موضوع الزواج السري من اي شخص لأنه لا يكون زواجا كما يعرف الناس.. وهي مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.. ولا توجد اي قصص حب في حياتي.. فأنا ذكرت تقسيم أيامي بين القاهرة وبيروت في تصوير مستمر فأي رجل يستطيع ان يتحمل ذلك.. والعمل يجعلني أنسى أمر الزواج وأركز جدا في عملي ليخرج بمستوى جيد.. واذا انشغل تفكيري بالحب فلن أركز بعملي وأعتقد ان الجمهور سيشعر على الفور انني غير متفرغة للعمل وهناك ما يشغلني أكثر.