laquo;قررت تغيير حياتي بعد أن ضيّعت فرصا كثيرةraquo;

القاهرة - جوليا حمادة

أكدت الفنانة المصرية الشابة الحاصلة على لقب ملكة جمال مصر في العام 2004 هبة السيسي، أنها تعشق الأفكار المجنونة، وهذا هو سر تغيير شكلها وتسريحة شعرها.
واعترفت هبة في حوارها مع laquo;الرايraquo; بأنها ضيّعت فرصا كثيرة بسبب كسلها وانها قررت تغيير حياتها والتخلي عن السلبيات، كما تحدثت عن نشاطها الفني خلال هذه الفترة.
وهذا نص ما دار معها من حوار:

bull; في البداية ما السر وراء قيامك بحلاقة شعرك بهذا الشكل؟
- أنا أبحث عن كل ما هو جديد وكنت بحاجة للتغيير، وفي النهاية الشكل الذي حصلت عليه أعجبني، وأنا دائما أحب الأفكار المجنونة.
bull; وهل وجدت معارضة من المحيطين باعتباره تقليدا للأجانب؟
- تلقيت آراء مختلفة، لكن الغالبية أعجبهم اللوك الجديد الذي حصلت عليه وليست هناك مشكلة أن يكون الشكل الجديد يشبه الأجانب.
bull; ما السر وراء غيابك عن الأعمال الفنية خلال الفترة الأخيرة؟
- الأمر ليس مقصودا بالمرة ولكن العيب يكمن في الكسل الذي يميز شخصيتي وأعترف بأنني تكاسلت كثيرا ورفضت عروضا مهمة تلقيتها وابتعدت عنها بسبب عدم التركيز بالشكل المطلوب مني وهذا كان السبب في ضياع فرص كثيرة مني.
bull; ولكن الجمهور كان متحمسا لك جدا خاصة بعد حصولك على لقب ملكة جمال مصر ؟
- هذا حقيقي وأنا أيضا أتمنى أن أكون عند حسن ظن جمهوري وأشعر بسعادة كبيرة بدعم الجمهور لي، وأسعى دائما ألا أخيب ظنه ولكن المشكلة أنني أجد صعوبة في العثور على أعمال مميزة ولهذا أخشى المشاركة في أي عمل.
bull; هل كنت بحاجة للمشاركة في أعمال كثيرة من أجل الانتشار؟
- البعض يفكر بهذا المنطق وبالفعل أبحث عن أعمال أشارك فيها وأظهر من خلالها ولكن في الوقت نفسه لا أريد أن أقع في أخطاء بسبب اختياراتي وأتعرض للظلم من جديد، لأني تعرضت لصدمة كبيرة بعد مشاركتي في فيلم لأحد نجوم الكوميديا ولهذا أصبحت أكثر حذرا ولا أبحث عن الانتشار بقدر ما أبحث عن العمل الجيد حتى لا أقدم شيئا أندم عليه ولا ينال اعجاب جمهوري.
bull; وهل هناك خطة للفترة المقبلة؟
- بالفعل قررت بشكل كبير أن أقوم بتغيير حياتي والتخلي عن السلبيات وأن أكون أكثر نشاطا حتى أكون عند حسن ظن جمهوري وبالفعل بدأت التحضير لأعمال فنية جديدة.
bull; وما ملامح أعمالك الجديدة؟
- أستعد للمشاركة في عمل مسرحي كبير مع فيصل ندى وهو عمل كان يجهز له منذ فترة وقرر أن أكون أنا بطلته ووافقت على الفكرة لأني أحب المشاركة في الأعمال المهمة والهادفة.
bull; ولكن دائما ما يهرب النجوم من الأعمال المسرحية لأنها تتطلب التزاما ومجهودا كبيرا كيف ترين هذا؟
- هذا الكلام أعرفه جيدا وأعرف أن المسرح يتطلب من الفنان التزاما كبيرا ومجهودا غير عادي ولكنه في الوقت نفسه يشعرني بنوع من السعادة والمتعة الحقيقية التي من أجلها أنسى كل التعب وأنا اعتدت على العمل في المسرح بعد أن شاركت في بطولة مسرحية laquo;ان كبر ابنكraquo; وحققت وقت عرضها نجاحا كبيرا.
bull; وماذا عن السينما؟
- أتلقى عروضا كثيرة للمشاركة في أعمال سينمائية ولكن أرفض دائما المشاركة لمجرد التواجد وأبحث عن الدور الذي يقدمني بشكل محترم.
bull; وهل لك حدود في الاغراء؟
- الأمر نسبي ومن الصعب أن أحدد الأشياء التي أرفضها قبل أن تعرض عليّ ولهذا أقول دائما الدور يتوقف على طبيعة العمل ككل.
bull; وماذا عن فيلمك laquo;دنيا الليلraquo;؟
- مازلت أنتظر موعد عرضه بعد أن انتهيت من تصويره منذ فترة ويشاركني في بطولته محمد الخلعي تأليف صلاح الدين واخراج فكري عبدالعزيز.