أخبار الخليج:


استطاعت الفنانة الشابة laquo;دينا أبو السعودraquo; إثبات موهبتها وتألقها في العديد من الأدوار التي قامت بأدائها بتميز، فبدءًا بظهورها في مسلسل laquo;مشوار امرأةraquo; مع الفنانة نادية الجندي، ودورها المتألق في مسلسل laquo;أسلحة الدمار الشاملraquo; كفتاة مدمنة، وصولاً الى أدوارها الشريرة خلال هذا العام في مسلسلي laquo;مذكرات سيئة السمعةraquo; وlaquo;شاهد إثباتraquo; والتي أتقنت أداءها فيهما بشكل كبير.. المزيد من التفاصيل عن هذه الأدوار وخطواتها الفنية القادمة في إطار حوارنا التالي معها.
} بداية.. ما سر الانقلاب الذي أصابك لتقديم أدوار الشر هذا العام والتي اختلفت عنها العام الماضي؟
- فكرت أنني يجب أن أقوم بنقلة بمشواري الفني، وخاصة بعد أن قدمت دور بطولة جديد في مسلسل laquo;دموع في نهر الحبraquo; مع وفاء عامر، وكانوا يطلقون عليّ الطيبة، الأمر الذي استفزني هذا العام لتقديم هذه النوعية من الأدوار التي رأيتمونها في laquo;شاهد إثباتraquo; وlaquo;مذكرات سيئة السمعةraquo;.
} كيف جاء ترشيحك لدورك في laquo;شاهد إثباتraquo;؟
- رشحني المخرج محمد الرشيدي لأداء هذا الدور لكوني امتلك وجهًا بريئًا وطفوليًا، ولا تتوقع الناس مني الشر، ليضعني في منطقة جديدة عليّ تمامًا، لينجح المسلسل بفضل الله ومن بعده مخرج العمل وطاقم المسلسل الذي قدم أدوارًا رائعة ومميزة بعد أن عكس حالة الود التي سادت الكواليس على الشاشة.
} وكيف ترين تجربتك في شاهد إثبات؟
- تجربة رائعة وقد سعدت بها تمامًا، حيث اتسم الدور الذي أديته بالغموض والإثارة، وكانت ردود الأفعال عليه إيجابية وطيبة.
} وماذا استفدت خلال تجربتك مع laquo;جومانا مرادraquo;؟
- العمل مع laquo;جومانا مرادraquo; كان ممتعًا، فقد تفوقت على نفسها، وقد استطعت أن أستفيد الكثير منها على مستوى العمل بيننا، وعلى مستوى دوري في القيمة والمساحة.
} وما الذي دفعك الى أداء شخصية laquo;لامارraquo; في مسلسل laquo;مذكرات سيئة السمعةraquo;؟
- laquo;لامارraquo; شخصية مركبة بها العديد من التحولات، إذ تبدأ متمردة لتعادي والدتها ثم يحدث لها انكسار في حياتها التي تنقلب رأسًا على عقب لتعود إلى طيبتها وتقف إلى جوار والدتها التي تساندها في أزمتها، وهو دور صعب وبه مساحات تمثيل كبيرة، لذا أعتبره من أهم المحطات في مشواري الفني.
} وماذا عن ردود الأفعال تجاهك بعد هذا الدور؟
- كانت نسبة مشاهدة المسلسل عالية جدًا منذ البداية، إذ تم عرضه على قناة laquo;نايل دراماraquo;، وهي من قنوات الدراما المهمة في رمضان، مما جعل نقد الجمهور أو ردود أفعاله شاملة للعمل ككل، وجاءت في صالحه.
} وكيف وجدت العمل مع النجمة سوزان نجم الدين؟
- هي فنانة مجتهدة وملتزمة وناجحة جدًا في أداء الأدوار المركبة وصياغة ملامحها في المواقف المختلفة عبر تعبيرات وجهها التي تؤديها بحرفية عالية، وأتوقع أن تصبح نجمة في الدراما المصرية بعد هذه التجربة.
} ما الدور الذي تمنيت أداءه في مسلسلات هذا العام؟
- تمنيت أداء دور النجمة laquo;درةraquo; في مسلسل laquo;العارraquo; فهو دور رائع لبنت البلد استطاعت من خلاله الوصول بسهولة لكسب تأييد الجمهور.
} بعد النجاح الذي حصدته أعمالك هذا العام.. كيف تخططين لأعمالك القادمة؟
- بعد نجاحي في العام الماضي أيضًا، عزمت على حسن الاختيار وتقديم أعمال تضيف إلى مشواري، بحيث لا يملني الناس وأنا مع الكيف وليس مع كم الأعمال.