قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تشارك وعبد الله الرويشد في سحب مليونير دانة الخليج


حسين محمد

خيّمت توقعات المنجمين وأبراجهم على المؤتمر الصحافي الذي عقده بنك الخليج أمس، في فندق الشيراتون امس، بحضور الفنانين عبد الله الرويشد ونجوى كرم للسحب على جائزة laquo;مليونير الدانةraquo;، إلى جانب المدير العام لشؤون مجلس الإدارة في بنك الخليج فوزي الثنيان، والمدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية علي شلبي، وعدد كبير من الصحافيين والقنوات الفضائية.
وأعربت المطربة نجوى كرم عن سعادتها بالمشاركة في سحوبات laquo;تجلب السعادة إلى الناسraquo;، وقالت: laquo;أتمنى أن يكون هناك بنك مثل بنك الخليج في لبنان، كي يجري سحوبات تجعل الناس تعيش في أمل وفرحraquo;.
بدوره، علق الرويشد بالقول: laquo;يسعدني المشاركة للمرة الثانية مع بنك الخليج، خصوصاً أن هذه المرة مع فنانة مثل نجوى كرم، فكان هدفنا من المشاركة هو بث الفرحة في قلوب الجماهيرraquo;.
شمس الأغنية اللبنانية ردّت على سؤال حول التوقعات الفلكية التي تتحدّث عنها في مطلع كل عام، بأن laquo;المنجمين يقولون وعلى مدى 10 سنوات أنني سأتزوج وحتى اللحظة لم أتزوج... وأنا ناطرة الرجل، أما الرويشد فقال laquo;لا أؤمن بالأبراج، بل أقرؤها فقط لمجرد التسليةraquo;.
وعن السبب في عدم غنائها باللهجة المصرية أوضحت كرم أن laquo;الفن المصري غني عن التعريف وله أهله، وبالنسبة إليّ أعتبر نفسي من مطربات الصف الأول بلهجتي اللبنانيةraquo;.
وعن تواصلها مع جمهورها، أشارت كرم إلى أنها لا تملك أي حساب على مواقع laquo;تويترraquo; أو laquo;فيسبوكraquo;، مضيفة: laquo;ليس لديّ سوى مكتبي الإعلامي في بيروت الذي يتواصل مع الصحافيينraquo;.
وعن رأيها في تصرفات بعض الفنانين مع جمهورهم، قالت: laquo;الفنان الكبير يحافظ على جمهوره من خلال احترامه له وتعامله بكل لطفraquo;.
وأيّد الرويشد كلام كرم معلقا: laquo;الدليل أمامكم وهو الفنانة نجوى، فبالرغم من وصولها مطار الكويت عند الساعة الثانية والنصف فجراً، إلا أن ابتسامتها ظلت متواصلة مع الكلraquo;. وتمنى الفنان الرويشد أن يكون هناك تعاون فني يجمعه مع نجوى كرم، laquo;لأنها فنانة أحترمها وأقدر صوتها الجميلraquo;.
وتطرق إلى ألبومه الجديد مؤكداً: laquo;شركة روتانا لم تقصر معي إعلاميا، لكن العقبة التي كانت أمام إطلاق ألبومي هي الظروف التي شهدتها المنطقة العربية من ثورات تجتاح عدداً من الدولraquo;.
وعن رأيه في تقلد الفنانين لمناصب سفراء في بعض المنظمات كما هي الحال في اختياره سفيراً للنوايا الحسنة، قال الرويشد: laquo;هذه مناصب معنوية أكثر من كونها مادية، وبالنسبة لي هذه الألقاب لم تضف لي شيئاً، فدخولي الفن هو أولاً وأخيراً وحب الناس لي هو المهمraquo;. وهنا علقّت نجوى: laquo;إذا لم يكن الرويشد سفيراً فمن سيكون غيره؟raquo;.
من جانبه، أشاد المدير العام لشؤون مجلس الإدارة في بنك الخليج فوزي الثنيان بالفنانين الرويشد وكرم على حضورهما، laquo;فقد أبدت الفنانة نجوى رقي تعاملها فعند استقبالنا لها في المطار كانت قمة في التواضع مع معجبيها، وبرغم وصولها في ساعة متقدمة، إلا أنها أصرت على حضور المؤتمر في الموعد نفسه، كما أننا لا ننسى الفنان عبد الله الرويشد بعطائه الفني وأخلاقه ومشاركاته في مثل هذه المناسباتraquo;.
وأشار إلى أن الحفل الأكبر وهو سحب مليونير الدانة في مجمع laquo;الأفنيوزraquo; سيبدأ عند السابعة من مساء اليوم بحضور نجمي الحفل الرويشد وكرم.