القاهرة ـ سمر فتحي

من جديد عادت الفنانة اللبنانية مروى لتثير الضجة في الأوساط الإعلامية والفنية، وبمشهد بات متكررا، حيث انتشرت فجأة في الساعات الأخيرة مجموعة أكثر من 10 صور لـ laquo;مروىraquo; وهي عارية تماما وأخرى وهي ترتدي ملابس مثيرة.
وفي أول رد فعل، قالت مروي إن هذه الصور مزيفة والغرض منها تشويه سمعتها سواء في مصر أو لبنان .
وأكدت مروى، في اتصال هاتفي مع laquo;الرايraquo;، أن ما قدمته من أدوار سينمائية وأيضا من كليبات غنائية لم يكن الهدف منه الإغراء والإباحية كما يظن البعض، وقالت هناك رقابة على كل هذه الأعمال تسمح بعرض العمل أو تمنعه، كما أن هناك حذفا لبعض المشاهد ولا يمكن للمخرج أو الممثل التدخل في ذلك .
وأضافت ان الصور التي تم تناولها على موقع التواصل الاجتماعي laquo;الفيس بوكraquo; في الساعات الأخيرة ما هي إلا عملية تركيب لجسد فتاة أخرى على صورة laquo;مروىraquo; وهذه العملية تم تكرارها في السنوات الأخيرة بشكل كبير جدا وتعرض لها نجوم كبار .
وطالبت مروى، عبر laquo;الرايraquo;، أن تكون هناك قوانين صارمة لهذه العمليات التي وصفتها بالعمليات الإجرامية التي تستهدف الفنانين وتحاول تشويه صورتهم أمام الجمهور .
وكانت مروى أثارت ضجة منذ فترة، بعد تسرب فيديو فاضح لها، صوّر أثناء عملها في فيلم laquo;أحاسيسraquo;، واتهم المخرج بتسريبه.