القاهرة

اصبح اسمها يثير جدلا واسعا على الساحة الفنية, وفي مواقع التواصل الاجتماعي, ليس بسبب أعمالها الفنية, لكنتصرفاتها الشخصية خاصة ملابسها,
ما خلف ازعاجا كبيرا في حياتها.
التقت quot;السياسةquot;, الممثلة منة فضالي, التي ترفض تدخل الآخرين في حياتها الشخصية, وتعتبر من يتحدث عن ملابسها أو المايوه الذي ترتديه quot; يعاني من الفراغ وتعليقاته تافهة.
هل من حق الجمهور التدخل في حياة الفنان الشخصية باعتباره شخصية مشهورة?
ليس من حق احد التدخل في حياة شخص آخر . الجمهور يجب أن يهتم بالأعمال التي يقدمها نجمه المفضل, ولا يبحث عن تفاصيل حياته الشخصية. الفنان انسان عادي من حقه أن يعيش حياته بشكل طبيعي مثل أي انسان آخر, وبالشكل الذي يعجبه. ولا يجب تقييد الجمهور للفنان.
لكن الجمهور يسعى لمعرفة تفاصيل حياة نجمه المفضل وأخباره الشخصية?
نعم, الجمهور يحاول معرفة تفاصيل حياة نجمه المفضل لأنه يحبه, لكن لا يجب أن يستخدم ذلك للهجوم عليه أو التدخل في حياته. الشهرة ربما تمنع الفنان من التجول في الشوارع بحرية مثل أي انسان من هنا يبحث الجمهور عن مزيد من الاخبار عنه.
لكن ما تعليقك على الهجوم الذي تتعرضين له بسبب ملابسك العارية وصورك بالمايوه?
من يردد هذا ليس الجمهور, لانه يحبني ويدعمني, أما هؤلاء فهم أعداء النجاح وحين لم يجدوا شيئا يأخذونه على اعمالى انشغلوا بملابسي, وعلى رأي المثل quot; لم يجدوا في الورد عيبا فقالوا : احمر الخدين quot;. إنهم أناس يعانون من وقت فراغ, وتعليقاتهم تافهة, وأفضل عدم الرد, فلست الفنانة الوحيدة التي ترتدي المايوه على الشاطئ, أو الوحيدة التي ترتدي فستانا عاريا.
يقال انك تحاولين اثارة الجدل حولك?
أعمالىتجذب الجمهور وأسير بخطى ثابتة وناجحة, وربما هذا يضايق البعض. أتقبل أن ينتقدوا أعمالي, لكن حياتي الخاصة من حقي أنا فقط, مثل أي فتاة أهتم بالموضة والأزياء, وملابسي أمر يخصني وحدي. كما ليس من حقي انتقاد ملابس الآخرين أو التدخل في تفاصيل حياتهم.
ما حقيقة تعرضك للهجوم من جانب البلطجية أثناء تصوير مسلسل quot;العقربquot;?
تعرضنا في ظل الانفلات الأمني لهجوم من البلطجية أثناء تصوير أحد مشاهد المسلسل في منطقة القلعة بسبب سوء تفاهم بين أحد السكان وعمال الاضاءة, حيث وجدنا هذا الشخص ومعه مجموعة من الناس يخرجون بالعصي والسيوف, وتحول التصوير الى مشاجرة, واستضافتني امرأة في منزلها مع ريم البارودي, حيث تعرضت لكدمات والحمدلله تم السيطرة على الموقف.
ما قضية المسلسل?
المسلسل من تأليف حسام موسى, واخراج نادر جلال وبطولة منذر رياحنة وهالة فاخر وجمال عبدالناصر وأميرة العايدي ومحمد لطفي, وتدور أحداثه حول البلطجة وتجار السلاح والمخدرات, وتأثير وعواقب ذلك على المجتمع.
ما الشخصية التي تجسدينها?
أجسد دور فتاة جميلة, يطمع فيها الجميع رغم أنها شريرة. وتقع في حب جابر الذي يجسد دوره منذر رياحنة لكنه لا يحبها ويدور بينهما صراع طويل.
ألا تخشين ان تترك شخصيتك الشريرة انطباعا سيئا لدى الجمهور?
الجمهور يحب التجديد, والأدوار المركبة والتنوع, أما كراهية الجمهور للممثل بسبب أدوار الشر التي يقدمها فهذا أمر يرتبط بالشخصية, الجمهور يكره الشخصية وليس الممثل, وكلما ترك الممثل تأثيرا لدى المشاهد فهذا تأكيد على نجاحه في أداء الدور.
كيف تجدين التعامل مع المخرج نادر جلال?
مخرج كبير, له تاريخه ورصيده الفني, وسعيدة بالتعامل معه. إنه يهتم بكل تفاصيل العمل ويسعى لأن تخرج جميع المشاهد على أكمل وجه. استفدت من خبرته كثيرا والتعامل معه مكسب كبير لي.
ماذا عن دورك الكوميدي في ست كومquot;حاميها حراميهاquot;?
هذا هو الجزء الثاني من مسلسل quot;اللص والكلابquot; الذي عرض في شهر رمضان الماضي, وهو مسلسل كوميدي خفيف, أجسد من خلاله شخصية كوميدية. الجمهور في حاجة لهذه النوعية.
ماذا عن السينما?
هناك أكثر من عمل. فيلم quot;حوش عيسىquot; من تأليف واخراج أحمد ياسين ويشارك في بطولته خالد الصاوي, لبلبة ومادلين طبر. باقي الأعمال لم انته من قراءتها. ولم أوافق عليها بصفة نهائية.
ما حقيقة استعدادك لتجربة سينمائية مع المطرب محمد فؤاد?
فؤاد من الفنانين المقربين لي جدا, وصديق أعتز به, ونفكر في تقديم عمل مشترك, لكن لم نستقر عليه بعد لأنه مجرد فكرة.