&&داليا أحمد حسين

&

&

&

&

&

&

&

&
استمرارا لظاهرة اتجاه عدد من الفنانين لتقديم البرامج التليفزيونية، يواصل بعض الفنانين تقديم برامجهم علي القنوات، ويبدأ آخرون في الاتجاه لتلك التجربة.


ومنهم الفنانة يسرا اللوزي التي تستعد لتقدم برنامج بعنوان «ميكروفون» الذي تصوره حاليا للعرض علي قناة إم بي سي مصر في ثاني تجاربها كمقدمة برامج، وتتناول في حلقات ميكروفون إبراز المواهب الفنية للفرق الغنائية غير المعروفة من فرق الآندر جراوند والتي لا تتاح لها فرصة العرض أمام الجمهور،

وأكدت يسرا سعادتها بتقديم هذه النوعية من البرنامج قائلة: أستطيع عمل شيء مفيد بمساعدة هؤلاء الموهوبين وإظهار مواهبهم ووضعهم علي أول الطريق.

&

&

&

كما يقدم الفنان أحمد السقا البرنامج الرياضي «إلعب مع السقا وتشافي» بمشاركة نجم نادي برشلونة تشافي ويدور في أجواء رياضية استعرضية علي قناة«إم بي سي 2»، وقال عنه أحمد السقا إنه سعيد بتقديم البرنامج الذي أتاح له فرصة زيارة نادي برشلونة والإقتراب من جمهور هذا النادي الكبير والمشاركة في مباراة استعراضية ممتعة وأتمني أن ينال البرنامج رضا المشاهدين،

ويواصل أيضا الفنان هشام عباس تجربة تقديم البرامج بعد مشاركته لفيفي عبده في تقديم برنامج «أحلي مسا» ولكنة يُقدم هذه المرة برنامجه منفردا بعنوان «ساعة لقلبك» ويدور في أجواء كوميدية مرحة بين عدد من المطربين والممثلين.

كما تستعد الفنانة فيفي عبده لتقديم برنامج «خمسة موااااه» علي قناة التحرير ويواصل الفنان عمرو يوسف تقديم برنامج «back to school» علي قناة الحياة ويعتمد فيه علي استضافة عدد من الفنانين وتذكيرهم خلال الحلقة بالكثير من مراحل طفولتهم، .

كما تواصل الفنانة إسعاد يونس تقديم برنامجها «صاحبة السعادة»، علي قناة سي بي سي وتناقش في حلقاته الهوية المصرية وتحليلا للواقع والعودة إلي ماكان يحدث في ماضينا بشكل يجمع بين الجدية وخفة الظل، ويواصل الكاتب د.مدحت العدل تقديم أولي تجاربه التليفزيونية في برنامج «إنت حر» علي قناة سي بي سي.

كما يقدم الفنان سمير صبري برنامجا علي شاشة التليفزيون المصري عن كنو ز ماسبيرو، وتستعد رزان مغربي لتقديم برنامج «طنة وغني» ويتضمن مسابقات غنائية استعراضية بين ضيوف الحلقات.
&