: آخر تحديث

هذا ماإعترف به"ولي أمر المسلمين"!

إذا کان الثوري نظيفا، فلماذا تتسخ الثورة؟ تساٶل حذق و عميق جدا في معانيه، طرحه الشاعر العراقي أحمد مطر، وأنا أعيد طرحه بوجه أولئك الذين سرقوا ثورة الشعب الايراني و ألصقوا بها عبارة"الثورة الاسلامية"، وأقول لهم: لماذا وصلتم الى هذا المستوى بحيث صار النظيف في أوساطکم وأنتم من تعتبرون أنفسکم تحکمون وکالة عن السماء، عملة نادرة؟ وإن ماتتقاذفون به اليوم من إتهامات الفساد و سرقة أموال الشعب الايراني بينکم، يجعلکم في موقف مثير للشفقة، بل وإن العبارة الخالدة للسيد المسيح:"من کان منکم بلا خطيئة فليرمها بحجارة"، ترجمکم جميعا أمام الشعب الايراني الذي أذقتموه الويلات بإسم نظام قاده الى أن يصبح نصفه من الفقراء بإعترافکم!

إعترافات الفشل و الانحراف و الاخطاء الفظيعة و الفساد الخيالي بينکم يا من نصبتم أنفسکم کقديسين أمام السعب الايراني و خدعتموه بأن جعلتم کما قال الامام الحسين"ع":الدين لعق على ألسنتکم تحوطونه مادرت معايشکم"، لم تکف لکي تترکون الحکم و تعترفون أمام الله أولا و الشعب ثانيا بفشلکم الذريع، لکنکم أبيتم و إستمريتم في مشوار لم تکونوا من الاساس جديرون به، و قتلتم و أفنيتم و أقصيتم کل من شارك بثورة الشعب الايراني التي أسقطت عرش الطاووس و زعمتم بأنکم أساس بل روح الثورة، أية ثورة هذه التي تصرف المليارات على ضريح رجل عجوز بينما شعبه يتضور جوعا؟ أي مرقد مقدس هذا بينما تعج شوارع طهران و اصفهان و شيراز و کرمانشاه وغيرها بآلاف النساء اللائي يبعن أجسادهن من أجل إعالة أطفالهن؟

38 عاما، من المصائب و المآسي و القمع و الاعدامات و القتل و الإغتيال و الابادة بإسم الله تحديدا، 38 عاما من تبديد و تبذير ثروات الشعب الايراني بذريعة"تصدير الثورة"، أية ثورة؟ وماهي بضاعتها؟ إعداد و تدريب و تأهيل المتطرفين و الارهابيين لإثارة الفوضة و بث روح الحقد و الانتقام و الفتنة بإسم الله أيضا، ولکن عندما ينتفض الشعب مرة أخرى بعد إنتفاضة 2009، في أکثر من 139 مدينة إيرانية هاتفا بشعارات مختلفة ضد نظام ولاية الفقيه و ضرورة إسقاط هذا النظام، ويخرج المرشد الاعلى و الولي الفقيه و ولي أمر المسلمين(کما يصفونه في أدبيات النظام)، ليعلن إعترافا بأن ماجرى هو مٶامرة نفذتها منظمة مجاهدي خلق المعارضة، فإن ذلك أمر يستوجب التوقف عنده طويلا، ذلك إن الحديث ذو شجون!

منظمة مجاهدي خلق، هذه المنظمة التي أعلن القادة و المسٶولون الايرانيون عن موتها و إضمحلال دورها لمرات عديدة و شددوا بأنهم يمسکون بزمام الامور، من المثير للسخرية و التهکم و الاستهزاء أن يعود أکبر مسٶول في نظام ولاية الفقيه ليعلن بعد 38 عاما من الحکم، بأن منظمة مجاهدي خلق قد قامت بتنفيذ الاحتجاجات التي إندلعت في إيران، وأعلن المرشد العام و بصراحة متناهية وژهو يتحدث عن دور مجاهدي خلق في الانتفاضة الشعبية التي دامت اسبوعين:( لقد کانوا جاهزين منذ أشهر، و وسائل إعلام المنافقين إعترفت خلال هذه الايام إنهم على تواصل مع الامريکيين. لقد کانوا يعدون العدة لهذه القضية و يخططون لرٶية هذا و ذاك. و عثروا على أشخاص في الداخل ليساعدوهم على تأليب الناس و تحريضهم لإستخدام شعار"کلا للغلاء" وهو شعار يرحب به الجميع لجذب عدد من الاشخاص، ثم ليدخلوا الميدان بأهدافهم المشٶومة و يقودون حراك بعدها"، هذا الکلام يقود للتساٶل و الاستفسار على أکثر من صعيد:

ـ عندما يعترف أکبر مسٶول في النظام بأن منظمة مجاهدي خلق متواصلين مع الامريکيين و تمکنوا من تحريك 139 مدينة إيرانية ضد النظام، هل يمکن لمنظمة منقطعة و مرفوضة من الشعب ان تقوم بهکذا دور؟ ولماذا يراهن الامريکيين عليها وهي منظمة مضمحلة بحسب مزاعمهم؟ رغم إن هذا الزعم له أهداف و غايات متباينة تهدف للنيل من وطنيتها و مصداقيتها.

ـ من الذي تسبب في الغلاء و تفاقم الاوضاع و وخامتها، هل تقف منظمة مجاهدي خلق ورائها أيضا؟ ولماذا يرحب الناس بشعار کلا للغلاء ومن الذي تسبب بالغلاء؟ أليست التدخلات في بلدان المنطقة وخصوصا في سوريا و اليمن و العراق؟ ومن الذي کان يأمر بهذه التدخلات و يشرف عليها؟ ألم تکونوا أنتم يامن يسمونکم ولي أمر المسلمين؟

ـ بعد 38 عاما من کل ذلك الصخب و الضجة التي أثرتموها عن نظامکم و عن کونکم صرتم تملکون زمام العالم الاسلامي وإنکم وصلتم الى البحر المتوسط و الاحمر، کيف تعلنون و بکل صراحة بأن منظمة مجاهدي خلق تقود الحراك الشعبي ضدکم؟ أليس هذا بإعتراف صريح بدورهم المتعاظم و أفول نجمکم و دورکم؟

 

أية اعادة نشر من دون ذكر المصدر ايلاف تسبب ملاحقه قانونيه


عدد التعليقات 16
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. انضمام عناصر من قوات الأمن
عادل محمد - البحرين - GMT الخميس 11 يناير 2018 08:35
خلافاً لأراجيف وأكاذيب الدجال خامنئي وأعوانه عن إخماد انتفاضة الشعب الإيراني، عناصر من قوات الأمن والبسيج (الحشد الشعبي) تنضم إلى صفوف المحتجين الإيرانيين، وبعض من أفراد الحرس الثوري يهرب إلى خارج إيران.في الفيديوهات السابقة شاهدنا عناصر من البسيج تحرق بطاقات الهوية وتنضم إلى المحتجين. واليوم نقدم لكم فيديوين للبسيجي البارز "مصطفى دهباشي" مع امرأة بسيجية يحرقان بطاقتهما وينضمان إلى المحتجين.----------رابط مجند البسيج (الحشد الشعبي) "مصطفى دهباشي" (محارب وأخ لشهيد) يحرق بطاقته وينضم إلى الشعب - بالفارسيةhttps://www......رابط مجندة إيرانية من "البسيج" (الحشد الشعبي) تحرق بطاقتها وتنضم إلى المحتجينhttps://www......رابط حملة حرق بطاقات البسيج تعني الوداع مع الجمهورية الإسلامية https://www......
2. هو ولي امر الطائفة التي
تتبعه في الدين الشيعي - GMT الخميس 11 يناير 2018 09:16
هو ولي امر الطائفة من غير المسلمين التي تتبعه في الدين الشيعي نرجو عدم الخلط
3. باختصار
شديد - GMT الخميس 11 يناير 2018 09:37
التداول السلمي للسلطة، واحترام القواعد الديمقراطية والشورية، وتبني المؤسسات التشاركية غير الاقصائية، تلك الاسس التي اشتقها الغربيون من مقاصد الشريعة الاسلامية في عصر تنويرهم، هي الحل لمآسي العالم الاسلامي. والا عصور الظلام، لكن ليست الاوروبية هذه المرة!. وربما هذا ما يريده بعض الغربيون .
4. ولي امر المجرمين
والأشرار من شيعته - GMT الخميس 11 يناير 2018 11:05
‏السوريون في ⁧‫#سوريا‬⁩ ارهابيون بالنسبة لايران. أما ميليشياتها وشراذمها الطائفية القذرة التي جمعتها من ⁧‫#باكستان‬⁩ و#افغانستان و#ايران و#العراق و#لبنان لتقتل السوريين وتهجرهم، فهي صاحبة البيت ؟!
5. اذهبي بسلام و لا تُخطئي!.
عباس الأفندي - GMT الخميس 11 يناير 2018 12:03
"من کان منکم بلا خطيئة فليرمها بِحَجَرِِ"، هذا قول مأثور عن سيدنا المسيح عيسى إبن مريم عليه السلام،و مناسبته، أن جماعة من غلاة الربيين اليهود قبضوا على امرأة متلبسة بالزنا،إثر وشاية ، فأحضروها إلى المسيح عليه السلام ليختبروا حكمه عليها بنص التوراة الذي يقضي برجمها بالحجارة حتى الموت ، لكن المسيح عليه السلام قال لهم مُعترضاََ : «من كان منكم بلا خطيئة فليرجمها بحجر!»، وعندها أفحمهم و خرجوا جميعاََ من حضرته متيقنين بأنه "مُهرطق" و لا يطبق "الشريعة" اليهودية، و لما بقي يسوع مع المرأة قال لها: «ما أدانك أحد بالزنا »، فقالت: «لا يا سيد»، فقال لها: «ولا أنا أدينك، اذهبي بسلام ولا تخطئي أيضاََ ».
6. توضيح لمفهوم خاطيء
عن مقالة المسيح - GMT الخميس 11 يناير 2018 13:06
رأى المسيح عليه السلام ان. الشريعة الموسوية محل تلاعب من الرابيين فيقمون بإقامة الحدود وفق المزاج وبدون تبين ومن باب المتعة والتشفي فأوقف حد الزنا لانه ليس لأنه ضده ولكنه ضد التلاعب بالشريعة و رجم الناس بالباطل و بدون تبين او شهادة شهود او اقرار من الخاطيء ولو عاد المسيح اليوم وسيعود لأقام حد الزنا على الخطاة وفق الضوابط الشرعية من شهادة شهود او قرار مع إيجاد العذر لكل خاطيء ما أمكن لدرء حد الرجم عنه او عنها .
7. الشعوذة أعيت من يداويها
فول على طول - GMT الخميس 11 يناير 2018 13:09
لا يمكن اقتلاع الحكم الدينى من بلاد الذين أمنوا حيث تتربى الشعوب على الشعوذة والايمان بأن رجل الدين يعرف كل شئ وخير من يحكم الأرض فهو خليفة اللة على الأرض - أو ولاية الفقية عند الشيعة - ..ممكن فقط اقتلاع الحكم الدينى عن طريق العسكر ومع ملاحظة أن العسكر يجمع بين العسكرة وبين الشعوذة أيضا ....فى حالة ايران فان الملالى لديهم عسكرهم منهم فيهم أى أمرهم محسوم ولن يقتلعهم أحد ...مجرد زوبعة وسوف تهدأ حتى لو لزم الأمر قتل نصف الشعب الايرانى أو حتى كلة ...يمكن استيراد شعب غيرهم للسيد الحاكم الخليفة أو الفقية كى يحكمهم ...وعند تطبيق الشعوذة - الحكم الدينى - تزداد الضبابية وتتعقد الأمور وتزداد الأحوال سوءا ولكن المشعوذين يؤكدون أن هذا ليس هو شرع اللة - مع أنة هو بعينة والخلق الناطق - وبدلا من الثورة على حكم المشعوذين يطالبون بالمزيد من الشعوذة ..هل بعد ذلك يمكن علاج المشعوذين ؟ انتهى .
8. مقال
عمر البكري - GMT الخميس 11 يناير 2018 14:31
هذا الرجل الكاتب لم يكن موفق بكتابته . عبارة عن أنشاء من معارض لدولته . ثم هذا الرجل صور لنا أيران وكأنها دولة أيلة للسقوط وهي التي صار لها في الحكم مايقارب الاربعين سنة . ولذلك الموضوعية عنده مفقودة . نعم هنالك أخطاء وفساد . ولكن دولة بحجم أيران محاصرة من امريكا وبعض دول العالم وهي تمتلك سلاحا نوويا وتعتد على نفسها لهي خير من دول عربية تستورد حتى ألبسة الداخلية من الخارج
9. الغرب الذي يكفره الملالي
الغربيين الكفار يزورونه ؟ - GMT الخميس 11 يناير 2018 19:16
وصفت المعارضة الايرانية استقبال الاتحاد الاوروبي في بروكسيل لوزير خارجية ايران اليوم محمد جواد ظريف بأنه عار وانتهاك لكل القيم الإنسانية ودعت الامم المتحدة الى تشكيل لجنة لتقصي الحقائق حول الاعتقالات التعسفية والفظائع التي ترتكب في سجون النظام الايراني. وقال موسي افشار عضو لجنة الشؤون الخارجية للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في تصريح صحافي لـ"إيلاف" انه في الوقت الذي دخلت انتفاضة الشعب الإيراني اسبوعها الثالث فقد التقى وزير خارجية نظام طهران جواد ظريف اليوم الخميس في بروكسل مع وزيرة الخارجية الاوروبية فيديريكا موغيريني حيث يأتي هذا في وقت يتظاهر الإيرانيون منذ اسبوعين في 140 مدينة بشعار "الموت لخامنئي" و"الموت لروحاني" رغم كل التدابير القمعية من قبل النظام الذي اعتقل الالاف من المحتجين وقتل اخرين. واشار الى انه في هكذا ظروف فان استقبال مبعوث الملالي واللقاء به مهما كانت الحجة فأنه يشكل عارا وسحقا سافرا للقيم الإنسانية التي يدّعي الاتحاد الاوروبي الالتزام بها".. وتساءل قائلا "أي نوع من الحوار مع هذا النظام الذي يطالب الشعب الإيراني بإسقاطه وحيث انه من دون الإدانة العلنية وغير المشروطة لجرائم هذا النظام ودون الدعم غير المشروط لحق الشعب الإيراني في حرية التعبير وحرية المظاهرات وحقه لتغيير النظام، لا يعني عمليا إلا التواطؤ مع هذا النظام في جرائمه".
10. الكهنوت الكنسي ولي امر
الارثوذوكس ماذا يفعل بهم - GMT الخميس 11 يناير 2018 19:21
مع اننا ليس لنا علاقة بالدِّين الشيعي وكهنوت الملالي الشبيه بكهنوت المسيحيين واليهود الاصوليين فإننا نقول لمحترفي الشعوذة في كنيستهم السوداء الآتي : وافق ما يسمى بالمجمع المقدس


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رأي