عجيب والله أمر هؤلاء الحاكمين، ففي ذكرى تأسيس حزب الدعوة العراقي "سيء الصيت، والنسخة الشيعية لحزب الأخوان المسلمين الأكثر سوءا في سمعته&كحزب إرهابي ومغرق في الرجعية والخرافات والموت"، وقف رئيس الوزراء السابق&حيدر العبادي،&وهو من قيادات حزب الدعوة" وقال كلاما في منتهى الخطورة ، فلقد قال ما معناه " إن إنتخابات البرلمان العراقي هي إنتخابات مزيفة، ونحن سكتنا عن هذا&التزوير&خدمة للصالح العام.&ووضعنا مصلحة الوطن فوق مصالحنا الشخصية، ولو كنا نريد ونعمل من أجل مصالحنا الشخصية لأوقفنا العملية الإنتخابية المزيفة ولبقينا بالسطلة لسنوات كثيرة قادمة"!

هل يعقل أن يقف شخص كان&قد تحمل&المسؤولية&الأولى والعليا&في العراق،&لأربع&سنوات ويصرح بهذا الكلام الخطير،&وهو&يأتي من خلال أعلى شخص في الدولة العراقية، وأن يقبل مجيء ثلثمائة وخمسة وعشرين نائبا عبر إنتخابات مزيفة يقومون بتشريع القوانين التي تحكم الشعب العراقي وتؤطر لعمليات الفساد،&وجلهم بشهادات مزورة وعصابات ومليشيات تعقد صفقات&شراء&الأصوات بملايين الدولارات،&ليقف أطفال العراق يبيعون قناني الماء البلاستيك في تقاطع الطرقات وتنتشر دور البغاء السرية العلنية لإغتصاب صبايا&العراق&وأطفاله،&وتدخل العراق من كل المنافذ الحدودية كل حبوب الهلوسة والمخدرات،&ويسري نفط البصرة إلى جيوب هؤلاء المزيفين وتبقى&"البصرة"&أجمل مدن العراق،&تشرب مياه التصريف المالحة والمسمومة&ويتسمم منهم المئات، بل الآلاف كل يوم ويتم إسكات الأصوات المحتجة بالكواتم المرخصة،&وتسيل دماء المواطنين مع المياه المالحة التي تغرق الشوارع. &ويتم تسميم مياه العراق لتنفق كل الثروة السمكية، وتقوم الدولة ذاتها بعمليات إغتيالات للطاقات العراقية علنا وفي وضح النهارات العراقية لكي يدفعوا بطاقات العراق للهجرة كي تهيمن إيران وتحول العراق إلى&"سوبر ماركت"&يستقبل البضائع الإيرانية التالفة لحشوها في أمعاء العراقيين فئران تجارب مختبرات العالم!

عجيب والله أمر هؤلاء الحاكمين. أن يقف&رئيس الوزراء السابق،ويعلن بكل وقاحة أنه يعرف بزيف الإنتخابات،&ولكنه&يغلب مصلحة الوطن على مصالحه الذاتية،&وعلى مصالح حزبه "حزب دعوة الأخوان المسلمين&–&النسخة العراقية الشيعية" .. أن يضيف أربع سنوات أخرى &إلى السنوات العجاف البالغ عددها خمسة عشر عاما، ليكتمل عمر جيل آخر يأتي ليمشي على ركام الجمر، ويصار إلى إستخدامه مذ كان طفلا صبيا كان أو صبية، يستخدم بكل أشكال الإستخدام ومن ضمنه الإستخدام الجنسي وممارسة&أساليب التعذيب بعد كل عمليات الإغتصاب وهو موثق لدى المنظمات الدولية .. أن تضاف إلى كل تلك&السنوات العجاف أربع سنوات أخرى،&وهو يسكت عن تزوير الإنتخابات، وأول شأن قام&البرلمانيون المزيفون بإقراره هو "براءة اللجنة العليا للإنتخابات من تهمة التزوير الموجهة إليها" وهو بمثابة رد الجميل على تزوير العملية الإنتخابية.فيما يعلن&رئيس الوزراء السابق&والذي&وقع على صحة&وسلامة&البرلمان وسلامة البرلمانيين الأكاديمية، والقول&بأن الإنتخابات كانت مزيفة،&وقد&قبل&بها خدمة للصالح العام. وما يؤكد صحة زيف البرلمانيين الجدد ومثل الذين سبقوهم أنهم حين يتحدثون تحت قبة البرلمان ومن شاشات التلفزة،&فإن منتج قواعد اللغة العربية&"عمرو بن عثمان" المكنى&بـ&"سيبويه" سوف يهرب كي يسجل نفسه مواطنا في دولة البنغال،&حتى يتخلص من إهانة اللغة العربية وقواعدها التي تذاع على ألسنة برلمانيي العراق! هؤلاء هم حملة الشهادات الأكاديمية الذين ولا واحد منهم يتقن&اللغة العربية،&ما يؤكد دونما الحاجة إلى برهان،&زيف الشهادات وزيف&الإنتخابات التي أكد صحة تزويرها،&رئيس وزراء العراق السابق.&إذ كيف تجاوزوا المرحلة الإبتدائية ومن ثم المتوسطة والثانوية وحصلوا على شهادة الدكتوراه الجامعية وهم يرفعون المنصوب والمجرور،&أمام ميكروفونات منصة الخطابة البرلمانية!&

لماذا نطقت بهذا الكفر أيها السيد رئيس الوزراء؟ لماذا لم تعقد مؤتمراً صحفيا في حينه وتعلن بطلان العملية الإنتخابية؟ كيف إذاً، &أقسمت بالله وبالوطن&العراقي&على أن تكون أمينا للشعب والوطن ..&على أية نسخة من القرآن&وضعت يدك وأديت&القسم الذي أقسمه كل رؤوساء البلاد ورؤوساء الوزارات والوزراء وأعضاء البرلمان،&علىغلافين&لكتاب الله&وبين&الغلافين&أوراق بآيات&عن&مخطط&خراب&الوطن، فيأتي القسم&بمثابة&كورال الزيف الذي تبثه الفضائيات&وهو جانب من مهامها وأجنداتها التخريبية المرسومة من قبل قوى لا تريد الخير لهذا الوطن، وأن يأتي على قمته حاكمون&ينطقون&بالكفر المكتوب بين&غلافي&كتاب الله،&ليعلن التطابق بين القسم والفعل المتأسس لتخريب الوطن العراقي!

هذا يعني وإستنادا إلى القسم&المزيف والكاذب،&بالله وبالوطن&الذي أقسمه رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي،&من أن الإنتخابات كانت مزيفة، فإن رئيس الجمهورية هو رئيس مزيف وغير شرعي ورئيس الوزراء أيضا مزيف وغير شرعي والكابينة الوزارية برمتها مزيفة وغير شرعية، وإن البرلمانيين برمتهم ليسوا شرعيين .. هو وطن مزيف&بالكامل،&إستنادا إلى إعترافات رئيس الوزراء &العراقي السابق حيدر العبادي الذي أقسم بالقرآن كتاب الله،&بأنه سيكون مخلصا للشعب والوطن العراقي!

عجيب والله أمر هؤلاء الحاكمين، عجيب والله أمر هذه المرجعية الدينية،&&بل عجيب والله أمر هذا الشعب العراقي!؟

كاتب وإعلامي عراقي مقيم في بانكوك