قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي-الرياض:: ظهر على شبكة الانترنت شريط فيديو للمهندس الأميركي بوجونسون الذي قطع متشددون من تنظيم القاعدة رأسه في المملكة العربية السعودية قبل شهر.ويظهر الشريط ما يبدو أنها جثة جونسون وهي مفصولة الرأس فيما يرفع أحدهم رأسه أمام عدسة الكاميرا.ويبدأ الشريط ومدته دقيقتين تقريبا والذي وضع يوم السبت على موقع بالانترنت تابع لخلية من القاعدة في السعودية بلقطات لمنازل مدمرة في العراق على ما يبدو ويتخللها بث مشاهد لطائرات اباتشي أميركية الصنع التي كان جونسون يقوم بتدريب القوات السعودية على استخدامها.

وقالت السفارة الاميركية في السعودية يوم الخميس إن البحث عن جثة جونسون أوشك على التوقف بعدما فشل خبراء أميركيون أرسلوا للمملكة في التوصل إلى أي أثر.وقطع خاطفون من أنصار المتشدد السعودي المولد أسامة بن لادن زعيم القاعدة رأس جونسون (49 عاما) الموظف في شركة لوكهيد مارتن الاميركية يوم 18 يونيو حزيران عقب انتهاء مهلة حددوها للسلطات السعودية للافراج عن معتقلين اسلاميين.


السعودية تتسلم 27 مطلوبا امنيا

اعلنت وكالة الانباء السعودية اليوم الاحد ان السلطات السعودية تسلمت 27 مواطنا مشتبها بهم من المطلوبين في قضايا تتعلق بالامن. ونقلت الوكالة عن مصدر مسؤول ان "الجهة الأمنية المختصة قد تسلمت سبعة وعشرين شخصا من المطلوبين امنيا من الجنسية السعودية وذلك من دول شقيقة". واضافت ان "مصلحة التحقيق تستدعي عدم الإدلاء بأية تفاصيل في الوقت الحاضر وستعلن المستجدات في حينه".