تحنيط جثة ديانا لاخفاء حملها

الفايد الاب ومقتل ديانا

محمد الفايد .. قتل ديانا ؟

صديق مقرب من ديانايؤكد انها كانت تخشى اعتداء

الملكة اليزابيت تدعم موقف حفيدها ويليام حيال الكتاب المنشور عن ديانا

rlm;

لندن : ذكرت صحيفة صانداي تايمز اليوم ان الشرطة استجوبت الامير تشارلز الاسبوع الماضي حول مقتل زوجته السابقة الاميرة ديانا التي لقيت حتفها في حادث سير بباريس في 1997. وقد التقى اللورد جون ستيفنس المدير السابق لشرطة لندن الامير تشارلز في مقر اقامته بكليرنس هاوس في وسط لندن لاستجوابه حول ظروف المأساة التي ما زالت غامضة. وبدأ التحقيق في بريطانيا قبل نحو سنتين على اثر شائعات عن مؤامرة محتملة ادت الى مقتل ديانا.
وقال متحدث باسم الامير تشالرز لصانداي تايمز ان quot;كليرنس هاوس يؤكد ان اللورد ستيفنس التقى الامير تشارلز اخيرا في اطار التحقيق في مقتل الاميرة دياناquot;.
واكتفى المتحدث بالقول quot;لن ندلي بتعليقات. لكننا لا نريد ان نخدع احدا. وليس لدينا ما نخفيه. وطالما قلنا انه (تشارلز) سيلتقي مع اللورد ستيفنس واستطيع ان اؤكد ان اللقاء قد حصلquot;.
وقد تزوج تشارلز وديانا في 1981، وانفصلا في بعد 11 سنة. وقتلت الاميرة التي كانت في السادسة والثلاثين من عمرها، مع صديقها دودي الفايد وسائقهما هنري بول في حادث سير في نفق قرب نهر السين في 31 آب/اغسطس 1997. وخلص التحقيق الفرنسي الذي استمر سنتين الى ان الحادث نجم عن الافراط في السرعة وعن حالة سكر لدى السائق.