شقيقه بهاء يصلغدا في زيارة خاصة
سعد الحريري في الكويت اليوم للقاء الامير

ايلاف من الكويت: يزور رئيس كتلة المستقبل النيابية النائب سعد الحريري الكويت اليوم، ويلتقي أميرها الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح. وعشية زيارته أدلى النائب الحريري بتصريح خاص لوكالة الأنباء الكويتية أشاد فيه بحكمة أمير دولة الكويت، معربا عن تطلعه إلى لقائه للتعبير عن الشكر والتقدير للدعم المستمر الذي تقدمه الكويت حكومة وشعبا بقيادة الامير إلى لبنان والشعب اللبناني في كافة المجالات السياسية والاقتصادية.

كما عبر عن شعوره بالسعادة بلقاء الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والاستماع إلى نصائحه والاستئناس برأيه الحكيم كما كان يفعل دائما والده الرئيس الشهيد رفيق الحريري، بالافادة من تجربته الطويلة في السياسة العربية والدولية. وأشار في هذا الصدد إلى العلاقة التاريخية التي ربطت الشيخ صباح مع الرئيس الشهيد رفيق الحريري القائمة على الأخوة والمحبة مستذكرا الدور الطليعي لأمير الكويت تجاه لبنان حكومة وشعبا.

واستشهد النائب الحريري على دور أمير الكويت تجاه لبنان منذ ترؤسه اللجنة السداسية التي انبثقت عنها اللجنة الثلاثية التي عملت على وقف الحرب الأهلية في لبنان. وأضاف أن دور الشيخ صباح تجاه لبنان تواصل بالدعم السخي لمسيرة إعادة الإعمار التي قادها الرئيس الشهيد رفيق الحريري، مشيرا إلى وقوف الكويت قيادة وشعبا على الدوام إلى جانب لبنان.

وأوضح أن اللقاء المرتقب مع أمير الكويت سيستعرض مسيرة العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين والتطورات الحاسمة التي تشهدها المنقطة والعالم.
وختم النائب سعد الحريري تصريحه بالتعبير عن شعوره بالسعادة البالغة لزيارة بلده الكويت وأهله والتشرف بلقاء أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح اليوم.

ومن المقرر ان يشمل برنامج الزيارة، لقاء للحريري مع ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح وعدد من كبار المسؤولين. ويزور الكويتغدا، السيد بهاء الحريري، شقيق رئيس كتلة المستقبل النيابية سعد الحريري، ضيفا على الشيخ حمد صباح الاحمد، نجل الامير الشيخ صباح الاحمد، في زيارة خاصة فصيرة.