الأمير تركي الفبصل
واشنطن: استقبل نائب الرئيس الأميركي ريتشارد تشيني في مكتبه بالبيت الأبيض الليلة الماضية الأمير تركي الفيصل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا للمملكة في واشنطن.

وقد أعرب ريتشارد تشيني خلال اللقاء عن تقديره للأمير تركي الفيصل على جهوده خلال فترة عمله في واشنطن في تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، ودعم قنوات التعاون بينهما في مختلف المجالات. وقدم الأمير تركي الفيصل خلال اللقاء شكره وتقديره لنائب الرئيس الأمريكي على التعاون الذي لقيه خلال فترة عمله في واشنطن من الإدارة الأمريكية.

والتقى الأمير تركي الفيصل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية وزير الدفاع الأميركي روبرت جيتس في مكتبه بالبنتاجون بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا للمملكة في واشنطن. وتم خلال الزيارة تبادل الأحاديث الودية واستعراض علاقات التعاون الثنائية بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية.

وأعرب وزير الدفاع الأميركي عن تقديره للجهود التي قام الأمير تركي الفيصل خلال فترة عمله سفيرا للمملكة في واشنطن في زيادة قنوات التعاون والتفاهم والتنسيق بين البلدين الصديقين متمنيا لسموه دوام التوفيق .