قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حيدر عبد الرضا من مسقط: وجه السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان اليوم خطابا إلى المواطنيين بمناسبة تكريم عدد من العسكريين والمدنيين العمانيين بعد تعرض السلطنة خلال الأيام الماضية لأنواء مناخية استثنائية.و اوضح في هذا الصدد أنه quot;قدر الله عز وجل أن تتعرض بلادنا العزيزة خلال الأيام الماضية لأنواء مناخية استثنائية، نتج عنها ما هو معلوم لديكم، مشيرا إلى أن هذه الأنواء غير العادية أثبتت ولله الحمد قوة هذا الوطن وتماسك أبنائه ووحدتهم وترابطهم، ولقد ظهر ذلك جلياً في صورة مشرفة من صور التلاحم والتآزرquot;.

ووجه خطابه للعمانيين قائلا: quot;نقف هذا اليوم وقفة تقدير واعتزاز لكافة الجهود المخلصة التي بذلت خدمة للوطن وتفانت في تقديم العون والمساندة. وإننا إذ نكرم باسم عمان وباسمكم عددا من العسكريين والمدنيين الذين قاموا بأداء الواجب المناط بهم وزيادة فإننا أيضا نود أن نعرب لكم جميعا عن اعتزازنا بكم وتقديرنا اللامحدود لجهودكم المخلصة الخيرّة ومواقفكم النبيلة المستحقة لكل إشادة وثناء. ولا يفوتنا أن نعبر باسمنا جميعا عن شكرنا وتقديرنا لجميع الأخوة والأصدقاء على مواقفهم الداعمة والنبيلة تجاه عمان. حفظ الله عمان وأدام عليها فضله ونعمه، وسائر بلاد العالم. ووفقنا وإياكم لما يحبه ويرضاه، إنه سميع مجيبquot; .

وقد كرم السلطان بأوسمة الإشادة السلطانية من الدرجة الأولى والثانية والثالثة عددا من العسكريين والمدنيين تقديراً لتفانيهم وإخلاصهم في أداء واجبهم الوطني، من بينهم الفريق مالك بن سليمان المعمري المفتش العام للشرطة والجمارك والمهندس عبد الله بن عباس بن أحمد رئيس بلدية مسقط، و عدد من وكلاء الوزارات ومدراء العموم والمسؤولين في مختلف الجهات الرسمية والشرطة والقوات المسلحة، ونواب الولاة، ومسؤولي الوزارات المدنية بوزارة البلديات الإقليمية والبيئة وموارد المياه ووزارة الصحة ووزارة الإسكان والكهرباء والمياه - ووزارة النقل والاتصالات، وبلدية مسقط ووزارة الاعلام .

وقد حضر مراسم التكريم علي بن حمود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني والفريق أول علي بن ماجد المعمري وزير المكتب السلطاني.