باريس: حكمت محكمة الجنح في باريس على كيمي سيبا مؤسس مجموعة سوداء متطرفة quot;معادية للساميةquot;، بالسجن ستة اشهر، منها اربعة اشهر مع وقف التنفيذ، بتهمة اعادة تشكيل تلك المنظمة المدعوة quot;تريبو كاquot; بعد حلها عام 2006. وارفقت محكمة جنح باريس الحكم بحرمان المحكوم من حقوقه المدنية والعائلية لمدة سنة.

واتهمت النيابة خلال الجلسة quot;تريبو كاquot; بانها اطلقت على نفسها مجددا اسم quot;جنرسيون كيمي سيباquot; (جيل كيمي سيبا) وتابعت نشاطاتها حتى اذار/مارس 2007 بدعوة المنتسبين اليها الى تجمعات او دعوات الى الصحافة.

وادين كيمي سيبا واسمه الحقيقي ستيليو كابوشيشي في تشرين الثاني/نوفمبر 2007 بالسجن شهرا مع النفاذ واسقاط حقوقه الانتخابية ترشيحا وانتخابا لمدة سنتين لانه نشر في اب/اغسطس 2006 على موقعه على الانترنت تصريحات معادية للسامية.

واعتبر كيمي سيبا على ذلك الموقع ان المؤسسات الدولية مثل البنك الدولي وصندوق النقد الدولي ومنظمة الصحة الدولية quot;تخضع لهيمنة الصهيونيين الذين يفرضون على افريقيا وجالياتها في الخارج ظروفا معيشية مزرية الى حد تبدو فيها معسكرات مثل اوشفيتز كجنة على الارضquot;.

وامر مجلس الوزراء في تموز/يوليو 2006 بحل quot;تريبو كاquot; اثر حوادث اخذت طابع quot;معاداة الساميةquot;، اندلعت قبل شهرين في باريس خلال تظاهرة قامت بها المجموعة في قلب حي يهودي في باريس.