حتي لا يتكرر لهما ما حدث في مصر
كارلا تلتزم الحشمة في إجازتها السنوية مع ساركوزي

أشرف أبوجلالة من القاهرة: حرصاً منها علي الظهور بالشكل الذي يليق بسيدة فرنسا الأولي، التزمت العارضة السابقة كارلا بروني وزوجة الرئيس الفرنسي الحالي نيكولاس ساركوزي، بالوعد الذي سبق وأن اتخذته علي نفسها من قبل بارتداء زى بحر أكثر احتشاما عند ذهابها للمصيف وهي الذي ظهرت به مؤخرا ً مع زوجها خلال الإجازة التي قضوها سوياً مع طفليهما لويس ،11 عام، وأوريلين، 7 أعوام، في مدينة كافليه الشاطئية الفرنسية المطلة علي البحر الأبيض المتوسط.

وكانت تقارير صحفية وإعلامية قد سخرت من ساركوزي عندما كان بصحبة زوجته في القاهرة منذ عدة أشهر لقضاء إجازة هناك وبدا وقتها أقل رشاقة من خطيبته كارلا آنذاك التي كانت تبدو أكثر جمالا ً وحيوية بزي البكيني التي كانت ترتديه، وهو ما جعل كارلا تتعهد من وقتها بأن تتحشم أكثر وتغطي جسدها حتي لا يلاحظ هذا الفارق الكبير في الرشاقة بينها وبين ساركوزي.

وقالت صحيفة quot;الدايلي ميل quot; الإنكليزية أن كارلا أنقذت هذا المرة حياء زوجها السياسي بلجوئها لزى محتشم من قطعة واحدة، كانت تستخدمه عند نزولها إلي المياه. وأضافت الصحيفة أن ساركوزي، 53 عام، وابنه لويس قاما بقطع الإجازة لأيام قليلة لحضور حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في بكين يوم الجمعة الماضي.

و أشارت الصحيفة كذلك إلي أن الزوجين قررا بعد نشر صورهما خلال تواجدهما بمصر العام الماضي في مختلف وسائل الإعلام، ألا يسمحا بحدوث ذلك من جديد، وحرصت كارلا علي أن تظهر تلك المرة بزي من قطعة واحدة أسود اللون. وبرغم تواجدهما في مدينة كافاليه المزدحمة بالمصطافين الذين يصلون عددهم لـ 60 ألف مصطاف، إلا أنهما نأوا بأنفسهم بعيداً عن أنظار المتتبعين. وحرصا خلال أجازتهما التي استغرقت 3 أسابيع علي ممارسة بعض الأنشطة الترفيهية مثل التنس والتزلج علي المياه وركوب المراكب الشراعية .

وعن زيارتهم لمصر الشتاء الماضي قالت كارلا :quot; لم يخطر ببال ساركوزي أبدا أن رحلتنا التي قضيناها في مصر ستتسبب في إحداث كل هذا الجدل. قضينا هناك 3 أيام فقط، لكنها ظلت حديث الصحافة لأسابيع وأسابيع طويلة. صور لكثيرين أننا قضينا هناك 5 أسابيع مستلقيين علي الشاطيء لكن الحقيقة أنا ظللنا هناك لمدة ساعتين فقط، تحدث نيكولاس لساعة منهما إلي بيرنارد كوشنير لأنهما كانا يعملان بكل جد. ووقتها قلت له؛ ليس من العدل أن يظن الناس أنك لا تعمل، فقط لأنك ارتديت بنطلون جينس وأنت معي quot;.