شرع دبلوماسيون أميركيون ينتمون على ما يبدو لفريق الموفد الاميركي الخاص جورج ميتشل خلال الايام الاخيرة في النزول الى الميدان حيث جالوا فى أنحاء الضفة الغربية.

القدس: كشفت صحيفة / معاريف / الاسرائيلية اليوم ان دبلوماسيين أميركيين ينتمون على ما يبدو لفريق الموفد الاميركي الخاص جورج ميتشل شرعوا خلال الايام الاخيرة فى النزول الى الميدان حيث قاموا بالتجوال فى أنحاء الضفة الغربية والقيام بجولات ميدانية تفقدية في بعض المستوطنات لتقصي الحقائق مع عقد لقاءات ومقابلات مع رؤساء هذه المستوطات وغيرهم من المستوطنين وذلك بهدف تلمس الظروف وفهم أحوال الميدان على الطبيعة.

وقالت الصحيفة ان الدبلوماسية الاميركية سيندى ناغة ترين العاملة فى القنصلية الاميركية فى القدس زارت مستوطنة / ايفرات / أول أمس الاثنين. وقامت بجولة ميدانية فى المستوطنة التي تعتبر من أبرز المستوطنات واجرت مقابلات مع رئيس المجلس واربعة مستوطنين اخرين.

وحسب الصحيفة فان حديث الدبلوماسية الاميركية كان شبيها باستجواب مكثف حيث الحت فى اسئلتها على محدثيها من المستوطنين بالنسبة لاعمال البناء والاحوال المعيشية ومصادر الرزق والعلاقات مع الجيران العرب.