قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بغداد: قتل رجلا أمن عراقيين وأصيب إثنان آخران بجروح في سلسلة من أعمال العنف في مدينة الموصل مركز محافظة نينوى في شمال العراق اليوم الاحد. وبحسب مصدر في غرفة عمليات شرطة نينوى، فإن quot;مجموعة مسلحة مجهولة هاجمت باسلحة خفيفة اليوم دورية للشرطة في منطقة الميدان في شارع الكورنيش بالموصل ما أدى الى مصرع أحد أفرادهاquot;.

واضاف quot;كما تعرضت دورية للجيش العراقي الى هجوم مماثل في منطقة حي الجزائر بوسط المدينة ما ادى الى مصرع جندي واصابة آخر بجروحquot;. وقال المصدر أن هجوم شنته مجموعة مسلحة على دورية للشرطة في منطقة الفيصلية أسفر عن اصابة احد افرادها بجروح.

جرح 7 مدنيين بانفجار وسط بغداد
الى ذلك، أصيب سبعة مدنيين بجروح بانفجار عبوة ناسفة مزروعة الى جانب الطريق العام في منطقة الكرادة وسط العاصمة العراقية، بغداد، اليوم الاحد.

وقال مصدر أمني أن quot;انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون الى جانب الطريق العام بمنطقة الكراده داخل وسط بغدادquot; اسفر quot;عن اصابة سبعة مدنيين بجروح فضلا عن إلحاق أضرار مادية بعدد من المحال التجارية والسيارات القريبةquot;.

وأضاف المصدر إن قوات الشرطة سارعب إلى quot;فرض طوق امني حول مكان الحادث بينما هرعت سيارات الإسعاف لنقل الجرحى الى إحدى المستشفيات القريبةquot;.