غزة: اكد مسؤول في مكتب احمد بحر النائب الاول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني الاحد ان ايمن طه القيادي في حماس والناطق باسمها يخضع للتحقيق في بعض quot;المخالفاتquot;، من دون ان يدلي بتفاصيل عن طبيعتها.

وقال هذا المسؤول ان quot;ما ذكره الدكتور احمد بحر (القيادي البارز في حركة حماس) لتلفزيون الغد العربي اليوم صحيح حول التحقيق مع ايمن طه بمخالفاتquot;. وقال بحر في مقابلة مع تلفزيون الغد العربي الذي يبث من لندن في رد على سؤال حول اعتقال القيادي ايمن طه quot;هذا خلل، ويحدث مع اي فرد من افراد المجتمع الفلسطيني، بالنسبة إلى ايمن طه، هناك بعض المخالفات، والاخوة يحققون، وسيحاسب على ذلك كاي مواطن عاديquot;.

في المقابل، ندد حسن محمد طه شقيق ايمن طه، في شريط مصور نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، بـquot;ما يتعرّض له ايمن من تشهير وتجريحquot;، مضيفا quot;لم نجد احدًا في حماس يرد على ذلك، أيمن بشر، ربما له اخطاء، ولكن ليس بحجم ما يشاعquot;.

وتابع quot;اشيع هذه الايام ان ايمن محتجز عند حماس في مكان سري، وانه تم التواصل مع اهله للتغطية على هذا الامر، وهذا غير صحيح وغير منطقيquot;. يشار الى ان ايمن طه هو نجل محمد طه احد مؤسسي حركة حماس. وذكرت مصادر فلسطينية ان ايمن طه اختفى قبل اسبوعين، فيما رفضت حماس الرد على سؤال حول احتجازه.