قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

هوكنهايم (المانيا): بعد ان ظل سنوات يتوق للمنافسة مع أحد فرق سباقات الفورمولا وان أصبح بوسع الايطالي جيانكارلو فيسكيلا سائق فريق ساوبر الاختيار بين أكثر من عرض. وتحدثت تقارير عن احتمال انتقال فيسكيلا (30 عاما) إلى فريق وليامز أو فريق رينو في الموسم المقبل. واعترف فيسكيلا خلال وجوده في هوكنهايم استعدادا لسباق الجائزة الكبرى الالماني الذي يقام يوم الاحد ان الفريقين جذابين بالنسبة له.وقال فيسكيلا ان شيئا لم يتم بعد بهذا الخصوص واضاف "آمل ان أنتقل لأحد الفرق الكبرى وآمل ان أحصل على سيارة أحقق بها الفوز مستقبلا." وقال ان سيارة ساوبر الحالية أفضل كثيرا مما كانت عليه وانه سينتظر السباق الالماني ثم السباق المجري التالي قبل ان يتخذ قرارا في أمر الانتقال.

وسيحتاج فريق وليامز إلى سائقين في الموسم المقبل بعد ان ينتقل الكولومبي خوان بابلو مونتويا إلى فريق مكلارين وينضم الالماني رالف شوماخر إلى تويوتا. اما رينو فسيكون في حاجة إلى سائق واحد في الموسم المقبل بعد ان أصبح من شبه المؤكد ان ينتقل سائقه الايطالي جارنو ترولي إلى تويوتا.

ورغم ان فريق وليامز يقول ان فيسكيلا دائما على قائمته الا ان تكهنات كثيرة تحدثت عن امكانية عودة فيسكيلا إلى فريق رينو وقال فيسكيلا انه لا يمانع في ذلك. وقال فيسكيلا "امل ان يكون لي الخيار في الانتقال إلى هناك (وليامز) أو إلى هناك (رينو) لكني اركز الان على السباق الحالي."